"بارسيلو" و"لا ليغا" تطلقان مهرجان المأكولات الإسبانية "إكسترا فغنزا" في الإمارات

عقدت مجموعة فنادق بارسيلو شراكة مع رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم الشهيرة عالميا "لا ليغا"، ومع مهرجان المأكولات الإسبانية "إكسترا فغنزا" لاستضافة النسخة الثانية من مهرجان المأكولات الإسبانية الدولي "إكسترا فغنزا" في الإمارات العربية المتحدة، والذي يقام في الفترة الممتدة من 15 إلى 17 سبتمبر 2021.

ومن المرتقب أن تحتفي هذه الفعالية الدولية بالتراث الغني للمأكولات وبثقافة إسبانيا وتقاليدها بشكل عام، وبإرث الطهي الخاص بإمارة أستورياس على وجه التحديد. وترحب مجموعة فنادق بارسيلو بالضيوف للاحتفال بالمهرجان الرائع في فندق ديوكس النخلة ذا رويال هايدواي، وفي المطعم الإسباني "كارمن" في فندق أوكسيدنتال الجداف.

وهذا العام، سيتعاون مهرجان المأكولات الإسبانية إكسترا فغنزا في الإمارات مع وكالة أستوركس، وهي وكالة الترويج التجاري لإمارة أستورياس، لتقديم تجربة طهي فريدة من نوعها للضيوف، تسلّط الضوء على منتجات أستورياس الاستثنائية وعلى إبداعات الطهي الأستورية. وسيستضيف الشيف العالمي ريكاردو سوتريس، الشيف الحائز على نجمة ميشلان، مجموعةً من تجارب الطهي الحية والفريدة في فندقي ديوكس النخلة ذا رويال هايدواي وفندق أوكسيدنتال الجداف.

وفي هذا السياق، علّق خوسيه كانالز، المدير العام لمجموعة فنادق بارسيلو في منطقة الشرق الأوسط وآسيا: "نحن فخورون باستضافة النسخة الثانية من هذا المهرجان في فنادقنا. وبصفتنا سلسلة الفنادق الإسبانية الرائدة في الشرق الأوسط، يسرّنا أن نعزز شهرة الثقافة الإسبانية العالمية لدى الزوار والمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، وأن نعرّفهم على المأكولات الأستورية الأصيلة. كما ويشرفنا أن نبرم شراكة مع كل من لا ليغا ومهرجان المأكولات الإسبانية إكسترافغنزا للسنة الثانية على التوالي".

وأضاف مايتي فينتورا، المدير الإداري لرابطة لا ليغا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يُعتبر مهرجان إكسترا فغنزا الدولي مرجعا في الترويج لثقافة المأكولات الإسبانية، ونحن ندرك أهمية تعاوننا مع مجموعة فنادق بارسيلو للسنة الثانية على التوالي في تعزيز محفظة عروضنا الترفيهية. ولم يكن بوسعنا التفكير ببديل عن أندية لا ليغا وتقاليد الطهي لدفع زخم العلامة التجارية الإسبانية دوليًا".

 

طباعة