العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    هوندا تقدم رؤية متطورة للتقنيات والتصميم في (CR-V تورينج)

    قدمت هوندا في موديلات CR-V تورينج الجديدة رؤية متطورة للتقنيات والسلامة والتصميم، إلى جانب الأداء الذي تطور من خلال محرك رباعي سعة 2.4 مع نظام توقيت الصمام i-VTEC .

    طراز تورينج يمتلك قوة 184 حصاناً عند 6400 دورة في الدقيقة، وعزماً يصل إلى 244 نيوتن متر عند 3900 دورة في الدقيقة، وهو ما يزيد من قوة هذه الأداء في هذه السيارة التي اشتهرت بحجمها المتوسط (كروس أوفر).

    من الخارج
    الموديلات الجديدة التي خصصت لأسواق الخليج العربي من (سي آر في تورينج) زودت بهيكل أكثر رشاقة وديناميكية من السابق، من خلال تغييرات طفيفة أحدثتها هوندا على الهيكل الخارجي جعلته مقبولاً أكثر من السابق، خاصة بعد الاستغناء عن التصميم التقليدي للإضاءة وتصميمها بشكل أكثر حداثة.

    السيارة أصبحت مزودة بعجلات سبيكية قياس 18 بوصة، وفتحة سقف حافظت على شكلها السابق دون تعديلات في الحجم وآلية الحركة، ومصابيح أمامية ضد الضباب، وحساسات توقف أمامية وخلفية تعمل بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

    الميزة الأهم في موديلات هوندا (سي آر في تورينج) الجديدة ظهرت في إدخال تقنية فتح الباب الخلفي للصندوق بدون استخدام الأيدي مع ميزة تحديد مستوى الارتفاع لتفادي اصطدام الباب بسقف صلب عند فتحه بالكامل.

    داخلياً
    الكثير من الميزات الداخلية حملتها (سي آر في تورينج)، أخيراً، ومنها الشاشة بحجم 7 بوصات بالنظام الصوتي المحدث من هوندا، وهي شاشة ذكية تعمل باللمس مزودة بنظام ملاحة ومنفذ USB.

    وقد قامت هوندا في (سي آر في تورينج) بإدخال نظام إلغاء الضوضاء ANC وأنظمة (أبل كار بلاي) وتشغيل المحرك عن بعد.

    الميزات التقليدية في الداخل ما زالت متوافرة في هذه السيارة، مثل مثبت السرعة، ومكبرات الصوت، والشاحن اللاسلكي، الكاميرا الخلفية.

    طباعة