برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    ويسترن ديجيتال تطلق محرك أقراص صلبة (SSD) بحجم الجيب

    أعلنت شركة ويسترن ديجيتال اليوم عن محرك أقراص WD Elements™ SE SSD، وهو حل تخزين محمول جديد يجمع بين التصميم الصغير بحجم الجيب والأداء القوي. ويعد هذا الجهاز الصغير حلاً رائعاً للمستهلكين الذين يحتاجون إلى محرك أقراص محمول لنقل ملفاتهم بسرعة. وسيتمكن العملاء مع WD Elements SE SSD من التحكم بالمحتوى الخاص بهم على الحواسيب المحمولة والحواسيب المكتبية والأجهزة الأخرى، سواء أثناء العمل أو إنشاء المحتوى للترفيه.

    قال فابريزيو كيلر، مدير تسويق المنتجات في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "كانت محركات الأقراص ذات الحالة الصلبة لفترة طويلة جهاز لا يستطيع كافة المستهلكين تحمل تكلفته بسهولة. ونهدف في ويسترن ديجيتال إلى جعل تقنية SSD أكثر توفراً للمستهلكين، فيجب ألا يضطر الأشخاص إلى اتخاذ قرار الاختيار بين التكاليف المنخفضة والأداء وموثوقية العلامة التجارية، وهذا ما دفعنا لإطلاق WD Elements SE SSD في السوق المحلية".

    بفضل سرعات القراءة التي تصل إلى 400 ميجابايت/ثانية** وسعات تصل إلى 2 تيرابايت*، يتيح محرك أقراص الحالة الصلبة المحمول الجديد هذا للعملاء نقل ملفاتهم الكبيرة بسرعة كي يتمكنوا من إنجاز المزيد كل يوم. وتوفر خاصية التوصيل والتشغيل في محرك الأقراص الجديد جهوزية الاستخدام فور إخراجه من علبته ليندمج بسلاسة في أي بيئة عمل.

    يتميز محرك الأقراص WD Elements SE SSD بتصميم صغير ومحمول ومقاوم للسقوط حتى مترين، مما يجعله محرك الأقراص المثالي لنمط الحياة أثناء التنقل. واستمراراً لإرث التخزين الرقمي لدى ويسترن ديجيتال المتمثل بالمتانة، يتوفر محرك الأقراص مع ضمان محدود لمدة ثلاث سنوات في جميع أنحاء العالم.

    طباعة