"زوهو" تتعاون مع "فلات 6 لابز" لتسريع التحول الرقمي للشركات الناشئة في الإمارات

 

أعلنت "زوهو"، شركة التكنولوجيا التي تتخذ من دبي مقراً لها، عن دخولها في شراكة استراتيجية مع "فلات 6 لابز" Flat6Labs، مسرّعة الأعمال للشركات الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبموجب هذه المبادرة، ستتمكن الشركات الناشئة المرتبطة مع "فلات 6 لابز" في الإمارات من الاستفادة من الوصول إلى حزمة تطبيقات "زوهو" التجارية.

ويشمل أيضاً "زوهو ون"، وهو عبارة عن مجموعة موحدة قائمة على التخزين السحابي تضم أكثر من 45 تطبيقاً لإدارة المبيعات، والتسويق، وإدارة الشؤون المالية، وإدارة الموارد البشرية، وعمليات تجارية أخرى. حيث ستساعد الشراكة الشركات الناشئة في مراحلها الأولى في دولة  الإمارات في التغلّب على عوائق دخول السوق والاستفادة من خطة اعتماد تكنولوجيا فعالة من حيث التكلفة لتحقيق المرونة الرقمية في عملياتها التجارية.
وقال رئيس شركة "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيدر نظام، إن "المنصة الرقمية المتكاملة القادرة على ربط وظائف الأعمال بسلاسة، ستصبح ذات أهمية وفائدة أكبر للشركات في عالم ما بعد الوباء. وفي ضوء إقبال العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين على الاتصال بالانترنت على نحو متزايد، فإنه يمكن للأعمال، لا سيما الشركات الناشئة والمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم، الاستفادة بشكل كبير من أدوات المشاريع المدعومة بالتقنيات السحابية، التي توفر نشراً سريعاً وأيضاً قابلية التطور بسلاسة بالتزامن مع نمو الشركة. و تلتزم "زوهو"، من خلال هذه الشراكة مع "فلات 6 لابز"، بتمكين منظومة الشركات الناشئة في الإمارات رقمياً لإتاحة إمكانيات جديدة للنمو والمساهمة في تعزيز التنمية الاقتصادية في المنطقة".

من جهته، قال مدير أول برامج في شركة "فلات 6 لابز البحرين"، صالح عباس: "نحن متحمسون لشراكتنا مع (زوهو كورب) وللفوائد التي ستوفرها لمحفظتنا من الشركات الناشئة في جميع أنحاء المنطقة. وستزود لمجموعة الواسعة من التطبيقات التجارية لدى (زوهو)، مؤسسي الشركات الناشئة العاملين معنا بالموارد التكنولوجية اللازمة لتبسيط العمليات التجارية وتنمية أعمالهم بشكل استراتيجي. ونتطلع قدماً للعمل عن كثب مع شريكنا الجديد في مجالات تعاون أخرى في المستقبل".
بدوره، قال حسن منسي مدير برامج  - ستارت ايجيبت، "فلات 6 لابز": "إن تلبية احتياجات شركاتنا الناشئة، المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة، شكّل دوماً أولوية قصوى بالنسبة لنا في "فلات 6 لابز"، وذلك بصرف النظر عن السوق الذي نعمل به. ولطالما شعرنا بالحماس تجاه العمل مع شركاء يقدمون حلولاً مصممة خصيصاً للشركات الناشئة، ونحن على ثقة بأن العروض التي توفرها "زوهو" ستمكّن شبكتنا الإقليمية من الشركات الناشئة من تسريع وتيرة نموهم. ونتطلع قدماً لشراكة طويلة الأجل مع "زوهو" ولتحقيق مزيد من النجاح في المرحلة المقبلة".

مزايا الشراكة:

- أرصدة المحفظة: ستحصل الشركات الناشئة المؤهلة العاملة مع "فلات 6 لابز" على أرصدة مجانية من محفظة زوهو بقيمة 1800 دولار أمريكي، التي يمكن استخدامها في شراء وتجديد أي من تطبيقات زوهو التجارية البالغ عددها أكثر من 45 تطبيقاً، بما في ذلك حزمة "زوهو ون".   

- توعية رقمية ومبادرات شراكة: ستنظم "زوهو" و"فلات 6 لابز" بصفة مشتركة مبادرات متنوعة كورش عمل تدريبية افتراضية وندوات تثقيفية عبر الانترنت من قبل خبراء في الصناعة لمساعدة الشركات الناشئة على الإبحار بشكل فعال عبر رحلة تحولهم الرقمية.  

- إلتزام بالخصوصية: لا تسمح "زوهو" لأي تابعين لجهات خارجية من مراقبة سلوك الاستخدام من قبل الشركات ولا تبيع أي بيانات للشركات القائمة على الإعلانات. وباعتبار أن "زوهو" قامت بتنفيذ حزمة التكنولوجيا الخاصة بها بالكامل، فإن الشركة قادرة على تقديم التجربة الأكثر أمانًا لمستخدميها دون أي خطورة على خصوصية البيانات، ويمكنها ضمان سرية وحماية البيانات، وأن المستخدمين فقط هم من يحتفظون بملكية تلك البيانات.

- نظام التشغيل للأعمال: جميع تطبيقات "زوهو" التجارية مبنية على نفس التكنولوجيا، ما يتيح عمليات تكامل سياقية وقابلية التعديل والتمديد. وهذا يساعد على تخطي النماذج الإدارية التقليدية، ما يسمح بتقارب البيانات بين التطبيقات عبر وظائف الأعمال مقارنة بمتاعب الدمج من موردين متعددين.

طباعة