"زوهو" تطرح تطبيق "باك تو وورك" مجاناً للمنظمات والشركات


 أعلنت "زوهو كوربوريشن"، شركة التكنولوجيا المتخصصة في تطبيقات برمجيات الأعمال، اليوم عن إطلاق تطبيق "باك تو وورك" (BackToWork)، وهو حل نموذجي شامل تماماً يمكّن الشركات والمنظمات في دولة الإمارات من العودة بأمان إلى مكان العمل.
ويعد تطبيق "باك تو وورك"، المتوفر بالمجان للفترة المتبقية من عام 2020، أحدث برنامج يتم طرحه في إطار جهود الشركة المتواصلة لدعم الأعمال التجارية المتأثرة بأزمة فيروس "كوفيد 19". ويدعم التطبيق اللغة العربية، وكذلك التوجيه من اليمين إلى اليسار.
وقال حيدر نظام، رئيس "زوهو كورب" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "شهدنا نجاحاً هائلاً في مبادراتنا الحالية الرامية إلى مساعدة المنظمات خلال جائحة كوفيد 19 وما ارتبط بها من عمليات إغلاق. والآن بعد أن بدأت الشركات في إعادة فتح أعمالها، فإننا نريد أن نساعدهم هذه المرة من خلال "باك تو وورك"، التطبيق الذي يمكّن الشركات من المحافظة على سلامة مكان العمل بشكل متكامل".
ومع قابليته للتوسع ليتناسب مع الشركات والمنظمات من مختلف الأحجام، فإن تطبيق "باك تو وورك" يدعم رؤساء العمليات، ورؤساء أقسام الموارد البشرية، ومدراء المنشآت وفرق عملهم، في عملية إتخاذ قرارات حاسمة فيما يتعلق بالعودة إلى مكان العمل دون الإخلال بجوانب السلامة والامتثال.
ويتضمن التطبيق القوي 6 نماذج مصممة لمعالجة كل بواعث القلق المرتبطة بعملية إعادة الدخول إلى مكان العمل، وهي متوافرة جميعاً ضمن حلّ آمن وسهل الاستخدام، من بينها الدخول الآمن، وتقييم عافية الموظف، والصيانة والأصول، ولوحة تحكم المشرف، والتطوع والتواصل.  
ويعد "باك تو وورك" تطبيقاً سهل الاستعمال ويسمح أيضاً بإجراء تعديلات متقدمة للشركات التي لديها متطلبات خاصة. ويمكن دمج التطبيق بسهولة مع منصات الموارد البشرية البارزة مثل "زوهو بيبول" (Zoho People) و"بامبو إتش آر" (BambooHR)، وأيضاً مع "اكتيف دايريكتوري" (Active Directory) و"زوهو دايريكتوري" (Zoho Directory). ويتوفر التطبيق حالياً باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية واليابانية والصينية، وسيتوفر قريباً بالإسبانية والبرتغالية والألمانية. وستعلن "زوهو" عن تحسينات عديدة قريباً بما في ذلك نموذج إدارة السفر وعمليات الدمج مع منصات مؤتمرات الفيديو الشهيرة.
ويضمن تطبيق "باك تو وورك" أيضاً مستوى من السرّية لا يمكن لأي بائعين آخرين في هذا المجال أن يضمنه. زوهو لا تسمح لأي جهات تعقّب من الطرف الثالث بمراقبة سلوك الاستخدام ولا تبيع أبداً أي بيانات.  
يمثل "باك تو وورك" أحدث تطبيق في إطار جهود زوهو لدعم قطاع الأعمال خلال أزمة فيروس "كوفيد 19". وفي شهر مارس، طرحت زوهو منصة "ريموتلي" Remotely، وهي عبارة عن حزمة مجانية من 11 تطبيق للأعمال تم تصميمها لمساعدة الشركات من جميع الأحجام على الانتقال للعمل عن بعد.

طباعة