الإمارات اليوم

15 ألف مستخدم منذ تشغيله تجريبياً مطلع 2018

إطلاق تطبيق «أوفر شي» رسمياً الشهر المقبل

:
  • دبي ــ الإمارات اليوم

كشفت شركة «24/‏‏7app»، المتخصصة بمجال تقنية المعلومات والتسويق الإلكتروني، عن تطبيق «أوفر شي» Offershi الجديد والمجاني، الذي يتيح لمستخدميه الحصول على أفضل العروض التي تقدمها الأسواق والمراكز التجارية ومحال التجزئة، وذلك اعتماداً على خاصية تحديد الموقع، مشيرة إلى أنه سيتم إطلاق الموقع الإلكتروني للتطبيق بشكل رسمي في فبراير المقبل، والرابط الخاص به هو www.offershi.com.

واجتاز التطبيق المرحلة التجريبية التي امتدت نحو ستة أشهر بنجاح، والتي تم خلالها العمل على إدخال العديد من التعديلات على الشكل والمضمون، ولاقى ترحيباً واسعاً من المستخدمين الذين تفاعلوا معه، ووصل عدد المستخدمين عبر نظامي «أندرويد»، و«آي.أو.أس» إلى نحو 15 ألف مستخدم.

ويتوافر تطبيق «أوفر شي» باللغتين العربية والإنجليزية على نظام «أندرويد»، وباللغة الإنجليزية فقط على نظام «آي.أو.إس».

ورافقت المرحلة التجريبية إضافة العديد من الأدوات للتطبيق من قبل فريق التطوير. وتمثلت أهم هذه التحديثات في توفر خيارات عرض بعض الفعاليات الخاصة بالمهرجانات والفعاليات، إضافة إلى القسم الجديد (السوق)، الذي يتضمن خيارات خاصة ببيع وشراء المنتجات الشخصية، والمنتجات الحصرية.

ويتميز التطبيق بسهولة الاستخدام المبنية على آلية عمل سلسة، تساعد على التعرف إلى معظم العروض القريبة من المستخدم بطريقة ذكية، وتتيح إمكانية البحث وترتيب العروض بطرق عدة، وتصنيفها حسب المدينة، أو حسب القرب الزمني أو الجغرافي، أو حسب أحدث العروض.

ويتضمن التطبيق خاصية تقديم خدمة خرائط «غوغل» للوصول إلى المكان الخاص بالعروض التي تهم المستخدم، ويوفر خاصية حفظ العروض التي تلاقي اهتمام المستخدم للعودة إليها لاحقاً، أو حتى إمكانية مشاركتها مع الأصدقاء عبر قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة.

ويوفر التطبيق أيضاً نافذة خاصة بالشركاء الاستراتيجيين، وبعض الشركات التي تمتلك تطبيقات متخصصة بمجالات التسويق الإلكتروني، وذلك لعرض منتوجاتهم وعروضهم الترويجية، ويعد إضافة نوعية في مجال التسويق الإلكتروني والذكاء الاصطناعي.