هواوي تطرح نسخة جديدة من سماعات الأذن ببطارية تدوم 10 ساعات

قدمت هواوي عبر السنوات الماضية تقنيات سمعية عبر تشكيلة من السماعات اللاسلكية (بلوتوث) اعتبرت إضافة نوعية لهذه الصناعة، واستطاعت أن تغير مفاهيم سماعات الأذن لتزيد من متعة اقتنائها، والاستفادة منها في مجالات عدة غير الاستماع للموسيقى والصوت القادم من الهاتف وحسب.

وخلال الأسبوع الماضي أطلقت هواوي أحدث نسخة من سماعات الأذن اللاسلكية FreeBuds 4i التي جاءت بتقنية إطالة عمر البطارية ليصبح بحدود بطارية طويل الأمد تدوم لمدة 10 ساعات عند شحنها بالكامل، مع إلغاء الضوضاء بشكل واضح.

هذه السماعات، التي تباع في السوق المحلية بسعر 299 درهماً إماراتياً، تتميز باحتوائها محركات ديناميكية بحجم 10 مم وظيفتها زيادة سعة تجهيز الصوت ليزداد قوة عند الاختيار، ويضمن للمستخدم الحد من ضوضاء الرياح والمحيط بصورة تضمن العزل الكلي للصوت.

جودة الصوت
اعتنت هواوي في ضبط جودة الصوت في سماعات FreeBuds 4i بشكل واضح من خلال انتاج صوت متوازن، خاصة عند إلغاء الضوضاء بالكامل، والسماح بدخول بيئة الصوت خالية من شوائب المحيط، وهو ما يوفر تجربة مثالية لهذا الجيل من السماعات ذات التقنية العالية.

وحسب شرح هذه التقنية من قبل خبراء هواوي، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تكتشف الضوضاء المحيطة من خلال الميكروفونات وتولد موجة صوتية عكسية لتقليل الضوضاء. وتستهدف خوارزمية إلغاء الضوضاء سيناريوهات صاخبة نموذجية مثل مركز تجاري مزدحم أو وسيلة نقل عام مفعمة بالضجيج أو محطة قطار أو مكتب أو صوت بشري لتحسين تقنية إلغاء الضوضاء، بذلك توفر للمستخدمين تجربة مريحة لإلغاء الضوضاء.

عمر أطول للبطارية
عند تجربة سماعات FreeBuds 4i يظهر أنها تعمل بشكل متوازن لمدة 10 ساعات متواصلة عند التشغيل العادي بفضل تزويد الجيل الجديد من هذه السماعات ببطارية أكبر حجماً من السابق، بحيث تضمن العمل لمدة أطول وشحناً سريعاً في نفس الوقت.

أما في حال تشغيل خاصية إلغاء الضوضاء تقل مدة عمل البطارية، لكنها تبقى أعلى من النسخة السابقة لهذه السماعات التي يمكن شحنها سريعاً لـ 10 دقائق لتعطي عملاً متوازناً لمدة 4 ساعات كاملة، وهو أمر مثالي للاستخدام في اضطر مقتنيها إلى فصلها عن الشحن قبل اكتمال العملية.

وبالتفصيل، عند شحن البطارية بالكامل يمكن لهذه النسخة من السماعات العمل لمدة 10 ساعات عند تشغيل الموسيقى المستمر، أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية. وعند تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء، يمكنها توفير 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و5.5 ساعة من المكالمات الصوتية.

تصميم مريح
تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i جاء عملياً للغاية من خلال التفكير في تلبية احتياجات المستخدمين من هذه الأجهزة السمعية الدقيقة، واحتمالية وضعها على الأذن لمدة طويلة، وهي تناسب شكل الأذن ويتيح راحة عند تثبيتها في موقعها الصحيح.

بفضل تصميم السماعات، أصبح المستخدم أكثر ارتياحاً في التعامل معها لفترة أطول، وهي تتيح دخول الصوت وإلغاء الضوضاء بصورة أفضل لكونها متلائمة مع تجويف الأذن الخارجي.

طباعة