شاهد أبرز مزايا هاتف HUAWEI Mate 20 X من هواوي

صورة

صرحت هواوي بأن هاتفHuawei Mate 20 X  الجديد قد صمم لأسواق مختارة أبرزها الصين، لكنها عمدت على توسيع رقعة انتشاره إعتماداً على تقارير حديثة سلطت الضوء على تفضيلات المستهلكين في الإمارات والذين بدورهم يفضلون استخدام الهواتف الذكية للدخول إلى الإنترنت، ويطالبون بصورة متزايدة بهواتف ذكية أكبر تحمل مواصفات متقدمة لمواكبة احتياجاتهم وخاصة تلك المتعلقة بمشاهدة المحتوى المرئي وممارسة الألعاب الرقمية والتسوق.

وإنطلاقاً من هذه القاعدة، استجابت الشركة لتطلعات مستخدمي السوق المحلي عبر جلبها الجهاز الجديد HUAWEI Mate 20 X والذي يتميز بكافة الخصائص التي وفرتها سلسلة Mate 20 وهو متوفر الآن للمستخدمين في الشرق الأوسط حصرياً عبر مواقع التجارة الإلكترونية في الإمارات العربية المتحدة.

وبحسب الشركة، يتميز Mate 20 X بحجم وسرعة أكبر ويُعدّ الجهاز مناسب لمحبي مشاهدة المحتوى المرئي بكثافة أو مداولة الألعاب بكافة أشكالها وخاصة الثقيلة منها. وفيما يلي، نقدم لكم أهم ما يتميز به النسخة العملاقة من هاتف Mate 20:

أكثر من شاشة ضخمة
يضم الهاتف الجديد شاشة بحجم 7.2 بوصة من نوع أوليد والتي تعتبر أكبر شاشة هاتف ذكي وفرتها شركة هواوي. ومن المتوقع أن يلقي الهاتف الجديد استحسان المستخدمين ممن يبحثون عن الشاشة الكبيرة التي تناسب نشاطاتهم الترفيهية. كما تتضمن الشاشة حل لإدارة الإضاءة الذكية، لتقوم بتعديل إضاءة الشاشة تلقائياً حسب تغيّر البيئة المحيطة. وتدعم أيضا المدى الديناميكي العالي HDR10 والتي تضفي عرضا أكثر كمالا وتفصيلا للصورة.

بطارية بحجم أكبر  
المثير في البطارية الضخمة التي وفرتها هواوي بأنها لم تؤثر على هيكل الهاتف، فبقي الهيكل الخارجي نحيف، رغم دعمه ببطارية ذات قدرة 5000 مللي أمبير. ومن وجهة نظر المستهلك، فإن ذلك يعدّ تطوراً هاماً عن بطارية Mate 20 Pro والتي تأتي بقدرة 4200 مللي أمبير. ومع مثل هذه السعة، توفر البطارية بفضل سعة بطاريتها وتقنية تخصيص الموارد المدعّمة بالذكاء الاصطناعي، مستوى أداء مواكب للاستخدام المكثّف سواء كان خلال استخدام الألعاب الإلكترونية أو جلسات مشاهدة الأفلام الطويلة والمستمرة.  
ويتضمن الهاتف الجديد كافة خصائص قرينه HUAWEI Mate 20 Pro، مثل تقنية الشحن السريع 2.0 التي تمكن المستخدمين من شحن هواتفهم بشاحن 40وات يشحن 25% من البطارية خلال 10 دقائق أو 70% من البطارية خلال 30 دقيقة.  

 كاميرا بدقة أكبر
اشتهرت سلسلة  Mate 20 بكاميرا لايكا الثلاثية والتي نالت اعجاب المستهلكين والمصورين المحترفين. ويكمل هاتف HUAWEI Mate 20 X نفس المسيرة عبر ضمه كاميرا لايكا الثلاثية بدقة 40 ميجا بيكسل وكاميرا بدقة 20 ميجا بيكسل تمتاز بعدسة لايكا ذات الزاوية الواسعة للغاية وكاميرا مقرِّبة بدقة 8 ميغا بيكسل.

هاتف بنظام تبريد
يعدّ التبريد أحد أهم العناصر التي تحافظ على الأداء المثالي للهاتف: فكلّما انخفضت درجة حرارة الهاتف، سيحصل المستخدم على تجربة الأداء الفائق لمدة أطول. ويمتاز هاتف HUAWEI Mate 20 X بنظام التبريد السائل المتعدد الأبعاد من هواوي الذي يتضمن غرفة البخار(VC)  وورق الغرافين المستخدم في الهواتف الذكية. يعمل هذا الجهاز على تبريد الحرارة بسرعة، مما يحافظ على برودة الجهاز عند الاستخدام الكثيف.

تحسينات على النظام الصوتي
يضم النظام مكبريّ صوت متماثلين في نهايتي الجهاز بالإضافة إلى نظام ديناميكي عالي يصل إلى 40 db، حيث تضفي هذه التعديلات تجربة صوتية تفاعلية وخاصة عند ممارسة الألعاب أو مشاهدة الفيديو.       

السعر
يبلغ سعر الهاتف HUAWEI Mate 20 X مع 6 جيجابايت رام، و128 جيجابايت روم بلون أزرق 2499 درهماً (مع ضريبة القيمة المضافة).  ويطلق في الشرق الأوسط حصرياً عبر مواقع التجارة الإلكترونية في دولة الإمارات.

طباعة