مسابقة للفوز بـ27 هاتف «نوت 9» في الإمارات

«سامسونغ» تقدم هاتفاً كل ساعة خلال أيام الفعالية. أرشيفية

أعلنت شركة «سامسونغ الخليج» للإلكترونيات عن إطلاق فعالية «Note9 Quest»، وهي عبارة عن حدث تنافسي «للإجابة عن ألغاز»، يجري في ثلاثة مراكز للتسوق في دبي، هي: «سيتي سنتر مردف» و«مول الإمارات»، و«دبي مول».

ووفقاً للشركة، سيحظى المشاركون بفرصة الفوز بجهاز «غالاكسي نوت 9» من بين 27 هاتفاً مخصصاً للفوز، في الفترة الممتدة من 16 إلى 18 أغسطس 2018، كل ساعة هاتف ولمدة تسع ساعات يومياً. ودعت الشركة الراغبين في المشاركة في هذه المغامرة للتوجه إلى أحد المراكز التجارية المشاركة لتسجيل بياناتهم الشخصية في جناح «سامسونغ» الموجود في المول التجاري، أو تنزيل تطبيق Note9 Quest، واختيار الوقت المناسب لهم للمشاركة.

وأوضحت أنه يتعين على المشاركين الإجابة عن خمسة ألغاز في غضون ساعة لفرصة الفوز بالهاتف الذكي، قبل إطلاقه رسمياً في دولة الإمارات.

وقال رئيس قسم مجموعة المعلومات والهواتف المحمولة في «سامسونغ»، طارق صباغ، إن فعالية Note9 Quest تشكل فرصة مميّزة لجميع أفراد الأسرة للتعرّف إلى أحدث أجهزتنا من خلال نشاط ممتع، ومنحهم الفرصة للفوز بالهاتف الأكثر قوة على مستوى القطاع.

وأكد أنه تم تزويد الجهاز بالعديد من المزايا المحسنة التي تدعم متطلبات العمل والبيئة متعددة المهام، مثل العمر الأطول للبطارية، وقلم S-Pen المحسّن، والوظائف المذهلة للكاميرا.