بث غير محدود بجودة عالية الوضوح مقابل 5 فلوس للدقيقة

«اتصالات» تُطلق «مشاهدة الفيديو حسب الطلب» لمشتركي «المتحرك»

الخدمة الجديدة تمكّن من مشاهدة المباريات عبر «المحمول» مع سرعات تصل إلى 3 ميغابت في الثانية. من المصدر

أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات)، أمس، عن إطلاق خدمة «مشاهدة الفيديو حسب الطلب» لمشتركي خدمتي «الموبايل» المفوترة والمدفوعة مقدماً، والتي توفر من خلالها مشاهدة غير محدودة لمقاطع الفيديو بسعر خمسة فلوس للدقيقة.

وأوضحت «اتصالات»، في بيان، أن هذا العرض الجديد الذي يتوافر لفترة محدودة، سيمنح المرونة لمشتركي خدمات الهاتف المتحرك عند مشاهدة الفيديو، وذلك عبر نظام الدفع بالدقيقة للوقت المستغرق في المشاهدة دون الحاجة الى استهلاك سعة البيانات المخصصة لباقاتهم.

وأضافت أنه لا حاجة لمتعاملي «مشاهدة الفيديو حسب الطلب» للوصول إلى شبكة الاتصال اللاسلكي (واي - فاي)، حيث بات بإمكانهم مشاهدة مقاطع البث الحي أو مشاهدة الأفلام أو مباريات كرة القدم في أي وقت ومن أي مكان عبر هواتفهم المحمولة مع سرعات تصل الى ثلاثة ميغابت في الثانية، الأمر الذي سيمكّن متعاملي «اتصالات» من الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات بتقنية الوضوح العالي HD.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في «اتصالات»، خالد الخولي، إن «(اتصالات) تسعى دائماً إلى تقديم أفضل المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية والمبتكرة لمتعامليها في الدولة».

وأضاف الخولي أن «هذه الخدمة الجديدة لمتعاملي خدمات المتحرك المفوترة والمدفوعة مقدماً ستقدم مزيداً من التحكم في استهلاك البيانات، فضلاً عن الاستمتاع بمشاهدة المحتوى المفضل لديهم عبر الإنترنت أينما كانوا، إضافة الى عدم الحاجة للتقيّد بسعة البيانات في باقات المتحرك الخاصة بهم، واستخدام ميزة نظام الدفع بالدقيقة عوضاً عن ذلك لمشاهدة الفيديوهات المختلفة».

يشار إلى أن المستخدمين سيتمكنون من التحكم في فترات استخدام البيانات غير المحدودة عن طريق الاتصال بالرقم #800* أو عبر تطبيق Etisalat UAE.

تويتر