برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    سامسونج تطلق أحدث مجموعاتها من أجهزة العرض الترفيهية المنزلية في الإمارات

    أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، إطلاق تشكيلتها الجديدة من أجهزة التلفاز الذكية، مع مجموعة من الخصائص والوظائف المبتكرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد استطاعت العلامة الاستثمار في ريادتها العالمية في مجال الأجهزة المنزلية المرئية الأكثر تقدماً، خلال السنوات الماضية، وبالتالي تزويد المستخدمين بأحدث الميزات المتطورة التي ترتقي بتجاربهم الترفيهية الغامرة، مع إعادة تعريف تجارب المشاهدة المنزلية. ويأتي إطلاق تلفزيون Neo QLED والنموذج الأحدث من The Frame وجهاز العرض الحصري The Premium، تأكيداً على التزام سامسونج بدفع حدود الابتكار في عالم التكنولوجيا، وتعزيز ريادتها في تلبية احتياجات العملاء عبر الدولة. وتتوفر الأجهزة الاستثنائية لناحية الفعالية والأداء، في متاجر سامسونج الرئيسية ومتجرها الإلكتروني، بالإضافة إلى قنوات التجارة الإلكترونية المعتمدة في الإمارات.

    وقال مصطفى صادق، المدير الإقليمي لمجموعة العرض المرئي في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: " أدت التغييرات التكنولوجية المتسارعة إلى تحفيزنا على تطوير المزيد من الابتكارات. وبالتالي تصميم أحدث المنتجات المتقدمة من الجيل التالي، التي تساهم في تمكين المستخدمين وتزويدهم بأفضل التجارب الترفيهية، الأمر الذي يعتبر في صميم عملياتنا واهتماماتنا عبر كافة مراحل ومستويات الإنتاج. ويسعدنا الاحتفال بإصدار مجموعة أجهزة العرض التي طال انتظارها في السوق الإماراتي، استكمالاً لنهجنا الابتكاري المتميز بتوفير المنتجات المتقدمة، التي تلتزم بأرقى المعايير على مستوى القطاع. ونحن على ثقة بأن أجهزة  Neo QLED و The Frame وThe Premium، ستتخطى توقعات المستخدمين، وترتقي بتجاربهم، مع مستويات إقبال عالية، تفوق تلك التي شهدتها الإصدارات السابقة من هذه الأجهزة، مؤسسة لعصر جديد كلياً في عالم المحتوى السينمائي المنزلي".

    تلفزيونNeo QLED  
    يتميز جهازNeo QLED ، بتوفير أفضل الصور ذات الجودة الفائقة على مستوى القطاع، حيث ترتقي سامسونج بتجارب المشاهدين، عبر استخدام تقنيةQuantum Matrix  فائقة التطور، والتي تتحكم بمصابيح  Mini LED من سامسونج، بدقة استثنائية. وتوفر مصابيح Quantum Mini LED، التي حلت محل مصابيح LED  التقليدية المستخدمة في أجهزة QLED، مستوى إضاءة مثالي بدقة وجودة فائقتين، وبحجم أصغر. كما تم تزويد الجهاز المبتكر بمعالج Neo Quantum Processor  ذي الأداء القوي والمحسّن، الذي يرتقي بجودة كل مشهد من المشاهد التي يتم عرضها على شاشة Neo QLED. كما تم إجراء تحسينات استثنائية على تكنولوجيا QLED، شملت مستويات السطوع والتباين لتوفير صور مميزة بجودة عالية تحاكي المشاهد الواقعية، مع شاشة متطورة بدون حواف تقريباً من طراز Infinity، وطبقات غاية في الرقة، بالإضافة إلى التصميم الأنيق لتوفير تجربة ترفيهية مثالية من راحة المنزل.

    ويتميز جهاز Neo QLED  بتصميم Infinity One الفاخر ونظام تتبع الصوت الديناميكي المتطور، لتتبّع حركة المشهد، وبالتالي توفير تجربة صوتية ومرئية غامرة، من جميع زوايا الشاشة. كما تم تزويده بنظام Tizen التشغيلي الحائز على جوائز، مع مجموعة من الميزات والأدوات الجديدة التي ترتقي بتجارب الألعاب. وفي الإطار ذاته، يتيح جهاز Neo QLED  مستوى متطور من الأداء الفائق والصور ذات الجودة العالية مع أدق التفاصيل التي تلبي احتياجات اللاعبين، بالإضافة إلى انسيابية تامة بسرعة120  إطار في الثانية.

    جهاز العرض The Premiere
    ويعتبر جهاز العرض العصري The Premiere، الابتكار الجديد كلياً والمصمم لتزويد المستهلكين بتجربة سينمائية منزلية شاملة. ويدشن الجهاز، الحائز على جائزة أفضل ابتكار في فئة شاشات الفيديو والتصوير الرقمي/التصوير الفوتوغرافي خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2021، عصر جديد كلياً  من تجارب الترفيه المنزلي. كما يتوفر The Premiere بتقنية الليزر الثلاثية الأولى من نوعها على مستوى القطاع، ويُعد أول جهاز عرض معتمَد في العالم بدقة (HDR10+)، لتقديم مشاهد سينمائية مشرقة وبدقة متناهية. وبالإضافة إلى توفير المحتوى بدقة 4K، تستخدم تقنية الليزر الثلاثية الخاصة بالنظام اللوني RGB العناصر الأساسية للألوان –الأحمر والأخضر والأزرق -لمشاهد نابضة بالحياة مع ظلال حقيقية بدرجات مشرقة. بينما يضمن نطاق التباين المميز للمستخدمين، فرصة الاستمتاع بمشاهد مشرقة ومظلمة على شاشة يصل حجمها إلى 130 بوصة.

    يوفر جهازThe Premiere  جودة المحتوى من المستوى العالمي، بالإضافة إلى قدرات الاتصال الفائقة والخدمات المتطورة، بفضل مجموعة من الميزات التي تشمل مجموعة من برامج المساعدة الصوتية والاتصال بأجهزة الهاتف المحمول، والوصول إلى واجهة سامسونج الخاصة بتلفزيوناتها الذكيةSmart TV UI ، ما يضمن للمستهلكين تجربة مشاهدة ذكية متكاملة. ويتميز  The Premiere باحتوائه على قناة صوتية 4.2 مع مضخمات الصوت ومكبرات الصوت المدمجة في جهاز العرض، ما يلغي الحاجة لاستخدام معدات صوتية إضافية في المنازل. كما يحتوي الجهاز على مكبرات صوت قوية مع تقنية الصوت المحيطي الافتراضي (Acoustic Beam)، والتي تساهم في تعزيز عملية نقل الصوت في الجانب الأيمن والأيسر إلى أقصى حد للحصول على تجربة صوتية غامرة على نحو غير مسبوق.

    جهاز تلفاز The Frame
    أعاد جهاز The Frame تعريف دور التلفاز ، عبر تحويل شاشات العرض إلى أعمال فنية مذهلة، تتلاءم مع جميع الديكورات المنزلية وترتقي بالإلهام إلى مستويات جديدة، حيث قامت سامسونج بعقد شراكات متنوعة مع أهم المنصات الفنية العالمية، لتوسيع محفظة Art Store، وتوفير المزيد من الأعمال الفنية الفريدة لتتناسب مع جميع الأذواق. وتعمل تقنية التنظيم التلقائي الجديدة المرتكزة على الذكاء الاصطناعي من سامسونج، على تحليل تفضيلات المستهلكين الفردية على النحو الأمثل، لاقتراح الأعمال الفنية المفضلة لديهم، وتمكينهم من تنظيم مجموعاتهم الفنية، عبر مكتبة ضخمة تضم أكثر من 1400 قطعة فنية تم اختيارها بعناية فائقة، من مؤسسات مشهورة عالمياً.

    يوفر تلفزيون The Frame ما يزيد على مليار درجة لون، مع حجم لوني بنسبة %100 توفره تكنولوجيا  Quantum Dot لمشاهد نابضة بالحياة. وسيستمتع المستخدمين عند شراء The Frame 2021، بمجموعة من الميزات المتطورة من المستوى التالي، بما في ذلك تقنيات Dual LED و SpaceFit Sound وميزات الاتصال المتوافقة مع الأجهزة المحمولة، مثل MultiView و TapView. وسيستمتع المشاهدين بأرقى تجارب التلفزيون سواء عبر شاشات QLED بدقة 4K أو عبر  شاشات مبتكرة من أعمالهم الفنية المفضلة. وتشمل محفظة التلفزيونات العصرية LifeStyle، خيارات لامتناهية قابلة للتخصيص،  حيث تشمل أجهزة The Serif و The Sero و The Premiere – والتي ترتقي بجميع البيئات المنزلية على النحو الأفضل. 

    طباعة