نصائح

التحكم في تنبيهات «بنترست»

إذا كنت من مستخدمي شبكة «بنترست»، وتريد التحكم في التنبيهات التي تصل إلى بريدك الإلكتروني، اتبع الآتي: سجل الدخول إلى «بنترست»، وانتقل إلى أعلى الجانب الأيمن من النافذة، وانقر أيقونة المزيد. ومن القائمة المنسدلة، انقر خيار «تعديل الإعدادات» EDIT SETTINGS، ثم تأكد من اختيارك لفئة «التنبيهات» notification. كما يمكنك بدلاً من ذلك التمرير داخل الجزء الأيمن من الصفحة حتى تصل إلى قسم

تشغيل «أوريو» على «نوت 8»

تطور الشركات المنتجة لنظم التشغيل نظمها أولاً بأول لتتلافى بعض العيوب، أو تزيد من الميزات المقدمة للمستخدمين والمتعاملين.

وأخيراً سمحت شركة «غوغل» لمستخدمي هواتف «سامسونغ غالكسي نوت 8» بتجربة نظام التشغيل «أندرويد أوريو». فإذا كنت من مستخدمي هذا النوع من الهواتف، يمكنك تجربة النظام الجديد باتباع ما يلي: انقر تطبيق «الإعدادات» settings في الهاتف، وتبدو الأيقونة الخاصة به في شكل ترس رمادي، ثم مرر داخل صفحة الإعدادات حتى تصل إلى خيار «تحديثات النظام» Software Update قرب نهاية النافذة وانقر فوقه، ثم انقر داخل النافذة الجديدة فوق الخيار الأول الخاص بـ«تنزيل التحديثات بشكل يدوي» Download Updates Manually. ولو كانت التحديثات متاحة في منطقتك، ستظهر أمامك نافذة جديدة لتقرر تثبيت التحديثات في اللحظة نفسها أو في المساء أو تأخيرها لوقت لاحق. ولو قمت بالنقر فوق خيار «التحديث الآن» update now سيقوم هاتفك على الفور ببدء عملية التحديث.

«التنبيهات» NOTIFICATIONS، وبعد ذلك مرر حتى تصل إلى فئة تنبيهات البريد الإلكتروني BY EMAIL وانقر زر «التحرير» EDIT الموجود يمين هذا الخيار، لتظهر أمامك ثلاثة خيارات، يمكنك أن تنقر داخل الدائرة الصغيرة المجاورة للخيار الثاني الخاص بـ«المحتوى الجيد فقط» JUST GOOD STUFF أو الخيار الثالث الخاص بـ«إيقاف البريد الإلكتروني، ماعدا ما يتعلق منه بإعدادات الخصوصية أو الحساب» Turn off email (except required privacy/‏‏account emails)، وفي النهاية انقر زر «حفظ الإعدادات» SAVE SETTINGS.

 

تويتر