الشريف: إنجاز منتخب اليد مصدر فخر لكل إماراتي

منتخب اليد أكد تفوقه وأحقيته بالتأهيل للمونديال. من المصدر

أكد أمين عام مجلس دبي الرياضي، الدكتور أحمد الشريف، أن الإنجاز الذي حققه منتخب كرة اليد ببلوغه نهائيات كأس العالم لأول مرة يعد مصدر فخر لكل إماراتي، ووساماً على صدور كل الرياضيين في مختلف الألعاب.

وقال الأمين العام: «نتقدم بالتهنئة للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، وإلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي الرياضة والرياضيين في شتى المحافل والألعاب، الذي كان قد وجه المجلس لدعم كل الفرق والمنتخبات في مختلف الأحداث والمسابقات، سواء من خلال استضافة أكبر الاحداث سنوياً لمنحها المجال لمقارعة أبطال العالم، أو دعمها في المحافل الخارجية بما يعكس الصورة المشرفة للإمارات صاحبة الريادة دوليا على كل الصعد». وتابع الشريف: «جاء تأهل منتخب كرة اليد إلى نهائيات كأس العالم في وقت كانت اللعبة بأمس الحاجة إليه، لتأكيد مكانتها وقدرتها بوصفها واحدة من أعرق الألعاب التي حظيت باهتمام كبير على مر العقود الماضية، إلى جانب التأكيد على حسن نهج اتحاد اللعبة الذي يحرص على توفير كل مقومات النجاح لها».

وأضاف: «كما جاء التأهل ليؤكد التطور الذي تشهده الرياضة الإماراتية في كل الألعاب الفردية والجماعية، والتي حققت من خلالها العديد من الإنجازات خلال الفترة الماضية، بما يدعم الجهود الرامية للارتقاء بالقطاع الرياضي».

وتابع: «رغم الخسارة المبكرة في مستهل المشوار فإننا حرصنا على متابعة مسيرة المنتخب ولم نفقد الأمل أبداً، فقد عودنا أبناء الوطن دائماً على قهر المستحيل».

 

طباعة