نفى في بيان رسمي ما ورد حول قيمة عقد اللاعب

الجزيرة: صفقة كايسيدو 4 ملايين يورو فقط

صورة

نفى نادي الجزيرة حجم المبلغ، الذي ورد في إحدى الصحف المحلية، عن صفقة تعاقده مع اللاعب الإكوادوري فيلبي كايسيدو، بأنه وصل إلى 14 مليون يورو (ما يعادل 70 مليون درهم)، مشيرا إلى أن المبلغ الحقيقي هو أربعة ملايين يورو فقط (ما يعادل 20 مليون درهم)، وهي قيمة كل ما دفعه العنكبوت في الصفقة، وضمن العقد الممتد إلى ثلاث سنوات، وتضمن شراء بطاقة اللاعب.

وقال الجزيرة في بيان له أمس: «إشارة إلى ما ورد بأحد الملاحق الرياضية، في إحدى الصحف أمس، بخصوص قيمة التعاقد مع لاعب الفريق الأول الإكوادوري فيلبي كايسيدو، تود شركة الجزيرة لكرة القدم أن تؤكد وبشكل قاطع أن الرقم الذي تم ذكره من قبل كاتب الموضوع لشراء بطاقة اللاعب، رقم خاطئ وعارٍ تماماً من الصحة».

وأضاف البيان: «تود الشركة أن توضح أن اللاعب المذكور قد انضم لفريق كرة القدم الأول، بعقد مدته ثلاث سنوات مقابل أربعة ملايين يورو فقط، هي قيمة كل ما دفع في هذه الصفقة من أجل شراء بطاقة اللاعب الدولية، وهو ما يحسب لإدارة الشركة في طريقة إدارة المفاوضات بشكل سهل وسلس وسريع في آن واحد».

وتابع البيان: «ترغب الشركة أن تنبه مجددا إلى أن قنواتها الرسمية ستظل مفتوحة دائماً أمام جميع وسائل الإعلام، وذلك رغبة من إدارة الشركة في توضيح كل الحقائق للرأي العام، وحرصا منها على تفادي نقل المعلومات الخاطئة، التي يتم التوصل إليها عن طريق الاجتهاد والتأويل غير الصحيحين».

وكان الجزيرة قد أعلن عن ضم كايسيدو (26 عاما)، لاعب مانشستر سيتي مهاجم منتخب الإكوادور، إلى جوار البرازيلي جوسيلي دا سيلفا (25 عاماً)، لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة، قادماً من إنجي الروسي، ليحلا بدلاً من البرازيلي ريكاردو أوليفيرا والباراغوياني نيلسون فالديز.

طباعة