«مجلس أبوظبي» يستعد لاستضافة عيد الإعلاميين الرياضيين العرب

محمد المحمود أكد جاهزية المجلس للحدث الإعلامي الرياضي العربي. من المصدر

يستعد مجلس أبوظبي الرياضي لاستضافة العيد السابع للإعلاميين الرياضيين العرب، وذلك بالتنسيق المشترك مع الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ولجنة الإعلام الرياضي، ويقام بين 12 و15 الجاري. وأكمل المجلس تحضيراته لتنظيم الحدث الذي تشارك فيه وفود من 20 دولة عربية.

ومن المتوقع أن يكتمل وصول الوفود مساء اليوم عبر مطار أبوظبي الدولي، حيث سيستقرون بفندق «بارك روتانا»، الذي تم اعتماده مقراً لإقامتهم من جانب المجلس، الذي قام ايضاً بإعداد برنامج سياحي للوفود يوم غد لزيارة اهم معالم ابوظبي، ابتداءّ من زيارة مسجد الشيخ زايد باعتباره معلماً عصرياً للعمارة الإسلامية، ومن ثم الانتقال للاطلاع على حلبة ياس التحفة المعمارية التي تحتضن سنوياً الجولة العالمية لسباقات «الفورمولا1»، وحضور مباراة العين مع الوصل في الكأس غداً. واقام الاتحاد بالتعاون والتنسيق مع الاتحادات واللجان والروابط المسؤولة عن الإعلام الرياضي في كل دولة، ستة أعياد للإعلاميين الرياضيين العرب، كان الأول عام 2007 في السعودية، والثاني 2008 في الأردن، والثالث عام 2009 في ليبيا، والرابع عام 2010 في المغرب، والخامس عام 2011 في قطر، أما السادس فكان عام 2012 في فلسطين.

واعتبر أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي محمد المحمود، استضافة المجلس للعيد السابع، بالفرصة المميزة للقاء أهم الكتاب والخبرات الإعلامية وأصحاب الأقلام الرائعة ورواد الصحافة العربية، إلى جانب تكريم وتقدير عطاءاتهم وإثرائهم للمحتوى الإعلامي العربي طوال السنوات الماضية.

 

طباعة