أدهش الحضور في حفل زفاف ابن أخيه

جورج بوش الابن يحافظ على مهارته في الرقص

بوش الابن لديه العديد من الهوايات منها الرقص والرسم. أرشيفية

جذب الرئيس الأميركي السابق، جورج بوش الابن، الانتباه خلال مراسم تنصيب الرئيس دونالد ترامب، قبل أكثر من عام، بارتدائه معطف مطر بطريقة غريبة، وقبل أيام شوهد الرئيس السابق وهو يرقص في حفل زفاف ابن أخيه، بطريقة جريئة، إذ كان بوش من بين الحضور في حفل زفاف ابن أخيه، بيرس، الذي تزوج من سارة بيث ميلتون، في منتجع بولاية كولورادو، نهاية الأسبوع الماضي، وتناقل مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي شريط فيديو للرئيس السابق وهو يتمايل راقصاً إلى جانب الزوجين السعيدين في حفل الاستقبال.

وكان الجميع يرقصون على أغنية «يوسبن مي أراوند» التي اشتهرت في الثمانينات، ويمكن رؤية بوش (71 عاماً)، الذي يتّسم بالابتهاج وهو ينافس العروس بحركات نشطة، وسط إعجاب ودهشة الحاضرين. ووفقاً لمقربين، فإن هناك العديد من أفراد عائلة بوش المشهورين الذين كانوا هناك أيضاً للاحتفال باليوم الخاص، بمن في ذلك ابنته جينا بوش هاغر، والمصمّمة السابقة لورين بوش.

وأثارت الرقصة الكثير من التعليقات، حيث أجمع أغلب المعلقين على أن بوش لايزال في كامل قواه الجسدية، ولم يفقد «مهاراته في الرقص».

يذكر أن الرئيس السابق لديه العديد من الهوايات، منها الرقص والرسم، وقد نظم معرضاً فنياً لعدد من اللوحات التي رسمها بعد تقاعده عن العمل.

 

تويتر