بيان للجيش المصري: مقتل 3 إسرائيليين وفرد أمن مصري خلال تبادل لإطلاق النار على الحدود

أكد الجيش المصري السبت أن "عنصر أمن" مصريا قتل وكذلك ثلاثة عناصر "من قوة التأمين الاسرائيلية" على الحدود بين البلدين.

وقال المتحدث الرسمي باسم الجيش المصري "فجر اليوم السبت، قام أحد عناصر الأمن المكلفة بتأمين خط الحدود الدولية بمطاردة عناصر تهريب المخدرات، وأثناء المطاردة قام فرد الأمن باختراق حاجز التأمين وتبادل اطلاق النيران مما أدى إلى وفاة 3 أفراد من عناصر التأمين الاسرائيليين واصابة 2 آخرين بالاضافة الى وفاة فرد التأمين المصري أثناء تبادل إطلاق النيران".

وكان الجيش الإسرائيلي،  قد أعلن ، مقتل 3 جنود ومسلح وإصابة جنديين آخرين، في "حادث أمني" وقع قرب الحدود الجنوبية لإسرائيل مع مصر.

وأفادت وسائل إعلام إسرائيلية بمقتل 3 جنود من جراء الاشتباكات قرب الحدود المصرية، في منطقة مسؤولية الفرقة 80، بينما كانت القوات تحاول إحباط أنشطة تهريب في المنطقة.

وذكر الجيش الإسرائيلي: "نحقق فيما حدث على الحدود مع مصر بالتعاون مع الجيش المصري ونحن في محادثات شاملة مع الجانب المصري".

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاجري إن "حادثا أمنيا وقع في منطقة لواء فاران الإقليمي مما أدى إلى إصابة شخصين".

ودفع الجيش الإسرائيلي بتعزيزات عسكرية كبيرة لمكان الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى سوروكا بمروحيات عسكرية، فيما حلق الطيران الإسرائيلي في أجواء المكان.

 

 

 

تويتر