ملك ماليزيا يمنح خالد بن محمد بن زايد وسامين من الطراز الرفيع

استقبل ملك ماليزيا السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه، سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، في القصر الوطني «استانا نيجارا» في العاصمة كوالالمبور، ضمن زيارة سموّه الرسمية إلى ماليزيا.

وتبادل سموه وملك ماليزيا، خلال هذا اللقاء الذي حضره أيضاً الأمير حسنال إبراهيم عالم شاه، وصي عرش ولاية باهانج الماليزية، وعدد من أنجال السلطان وأفراد من عائلته، الأحاديث الودية التي تعكس عمق علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين والشعبين الصديقين.

ونقل سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، للملك وتمنياته له السعادة وللشعب الماليزي كل خير، فيما حمّل ملك ماليزيا خلال اللقاء، سمو ولي عهد أبوظبي نقل تحياته لصاحب السمو رئيس الدولة، وتمنياته لدولة الإمارات وشعبها كل تقدم وازدهار.

ومنح الملك، سمو ولي عهد أبوظبي وسامين من الطراز الرفيع هما «وسام باهانج الأعلى من العائلة المالكة» (وسام دارجا كيرابات سري إنديرا ماهكوتا باهانج يانج أمات ديهورماتي - المعروف بدي كي)، إضافة إلى «الوسام الأعلى للمدافع عن المملكة» (وسام سيري مهراجا مانجكو نيجارا - المعروف بإي إم إن)، تقديراً لدور سموه في ترسيخ علاقات الصداقة بين دولة الإمارات وماليزيا.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، في كلمة له في سجل زوار القصر الوطني (استانا نيجارا) عن بالغ سعادته بزيارة ماليزيا، متمنياً للعلاقات الوطيدة التي تجمع البلدين الصديقين مزيداً من التقدم والرفعة، معرباً سموه عن تقديره لكرم الضيافة وحسن الاستقبال.

وأقام ملك ماليزيا، مأدبة غداء تقديراً وتكريماً لزيارة سمو ولي عهد أبوظبي إلى ماليزيا، تخلله عرض فولكلوري عكس التقاليد الماليزية العريقة، بدأ بعزف السلامين الوطنيين لدولة الإمارات وماليزيا.

وكان سمو ولي عهد أبوظبي قد قام - يرافقه ملك ماليزيا - بجولة في مروحية شملت المعالم الرئيسة في كوالالمبور.

تويتر