الرئيس العراقي يثمن مواقف الإمارات المشرفة تجاه بلاده

ثمن رئيس جمهورية العراق، برهم صالح، عالياً مواقف قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة المشرفة دائماً تجاه قضايا بلاده، مؤكداً حرص العراق على بناء أفضل العلاقات مع الإمارات بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.

جاء ذلك خلال استقبال صالح سفير الدولة لدى بغداد، حسن أحمد الشحي، الذي نقل للرئيس العراقي تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وأكد سعادة السفير الشحي، خلال اللقاء، دعم قيادة وحكومة وشعب الإمارات للعراق حكومة وشعباً، مشدداً على وقوف الإمارات مع العراق في مكافحة الإرهاب والتطرف.
ونوه إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وخاصة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية، والتي من شأنها أن توثق هذه العلاقات الرصينة.

من جانبه، حمل الرئيس العراقي، سفير الدولة تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مثمناً دعم سموهم الدائم للعراق.

كما ثمن جهود السفير الشحي في تعزيز العلاقات الثنائية طوال فترة عمله سفيراً لبلاده لدى العراق، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد.

تويتر