الإمارات تسلّم معدات خاصة بفرق الإطفاء لجهاز الدفاع المدني في مدينة عدن

سلّمت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، جهاز الدفاع المدني بمدينة عدن معدات خاصة بفرق الإطفاء، شملت 113 جهاز تنفس اصطناعي و100 بدلة، و200 قفاز يد و200 جهاز إطفاء، و300 خوذة إلى جانب 94 قناع وجه.

وثمّن نائب مدير جهاز الدفاع المدني في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، سلطان مجاهد، هذا الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة للأمن في عدن، خصوصاً جهاز الدفاع المدني، والذي سلمه قائد خلية الشرطة التابع لقوات التحالف العربي بعدن.

وقال «إن الإمارات سبق أن دعمتنا بعدد من الآليات والمعدات، منها خمس سيارات إطفاء، ومثلها للإنقاذ، إضافة إلى بدل وأجهزة لفرق الإطفاء».

وأشاد بالوقفة النبيلة لدولة الإمارات، قيادةً وحكومةً وشعباً، إلى جانب الشعب اليمني حتى انجلاء محنته وتطبيع الحياة في مدنه وقُراه، منوهاً إلى أن الدعم الإماراتي شمل كل أوجه حياة اليمنيين، وشكّل بالنسبة لهم وقفة من الشقيق إلى جانبهم في مواجهة مصاعب الحياة وتكاليفها.

وأضاف سلطان مجاهد أن دعم الإمارات المتواصل، بتوجيهات القيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، أسهم في النهوض بجهاز الدفاع المدني، وجعله في أفضل مستويات التأهب والاستعداد، بعدما كاد يتوقف في أعقاب انقلاب ميليشيات الحوثي الإيرانية الإرهابية، بسبب عدم توافر الإمكانات والمعدات التي تؤهله للقيام بدوره المنوط به.

 

تويتر