«الهلال» ت وزّع 3000 سلة غذائية على أهالي قرى مديرية الصلو اليمنية

جانب من مساعدات «الهلال» لأهالي الصلو. وام

وزّعت فرق «الهلال الأحمر» 3000 سلة غذائية، إضافة إلى السلع الأساسية، على أهالي مديرية الصلو التابعة لمحافظة تعز، وذلك ضمن الدعم الإماراتي المستمر لليمن، وحملة المساعدات الإغاثية للأشقاء، والتي استهدفت 18 قرية تابعة لمديرية الصلو، وهي الشرف والعقيبة والوادي والعتم وذي عسق والحود وأعماق ومعبران والثدل والبطنة والصيار والجمر والعقار والصيرتين والمقاطرة والمثافي وبيت القاضي وقشافر.

18

قرية في مديرية الصلو، التابعة لمحافظة تعز، استفادت من حملة المساعدات الإغاثية.

وأسفر توزيع السلال الغذائية والسلع الأساسية على أهالي قرى مديرية الصلو، عن عودة الحياة الطبيعية، إضافة إلى تطبيع الأوضاع، وتحسين الخدمات المقدمة للأشقاء، في وقت تعاني فيه معظم الأسر معوقات اقتصادية، نتيجة الممارسات الإرهابية لميليشيات الحوثي الإيرانية، والأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها اليمن.

وقال رئيس فريق «الهلال الأحمر» في عدن، المهندس جمعة عبدالله المزروعي، في تصريح لوكالة أنباء الإمارات (وام)، إن الدعم الإماراتي لليمن يأتي في إطار حرص وتوجيهات القيادة الرشيدة، للوقوف بجوار الأشقاء ومساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي تواجههم، حيث كثف «الهلال» من تقديم كل أنواع الدعم لليمن على المستويات الإنسانية والإغاثية والتنموية، في سبيل توفير سبل المعيشة الحسنة لأبناء الشعب اليمني ورفع المعاناة عنهم.

وأشار المزروعي إلى أن فرق «الهلال الأحمر الإماراتي» وزعت 3000 سلة غذائية، إضافة إلى السلع الأساسية على أهالي 18 قرية تابعة إلى مديرية الصلو، ضمن البرامج الإغاثية الموجهة إلى الشعب اليمني، بهدف تحسين الحياة المعيشية، ومساعدتهم على تجاوز الظروف الصعبة التي فرضها حصار ميليشيات الحوثي الإيرانية.

من جانبهم، أشاد أهالي القرى التابعة إلى مديرية الصلو بدور «الهلال الأحمر الإماراتي» في إغاثة السكان الذين يعانون أوضاع إنسانية صعبة. كما أعربوا عن شكرهم وتقديرهم إلى دولة الإمارات على دعمها للأسر اليمنية، الذي يأتي استمراراً لنهج الخير المتأصل في نفوس أبناء الإمارات الأوفياء، ومساعدتهم أشقائهم.

تويتر