الإمارات اليوم

المقدشي يتفقد جبهة نهم.. ويلتقي قيادة المنطقة العسكرية السابعة

:
  • مأرب - سبأنت

تفقّد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الركن محمد علي المقدشي، أمس، الوحدات العسكرية المرابطة في منطقة نهم شرق صنعاء، واطلع على سير العمليات العسكرية فيها.

وعقد الفريق المقدشي اجتماعاً بقيادة المنطقة العسكرية السابعة، وقادة الألوية والوحدات، بحضور قائد المنطقة، اللواء الركن ناصر الذيباني، وممثل القوات المشتركة العميد سعود السبيعي، واستمع من قيادة المنطقة لإيجاز حول سير العمليات العسكرية ومستوى الجاهزية للوحدات في المنطقة.

وأكد المقدشي أن زيارته الجبهات تأتي بتكليف من الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، للاطلاع على الأوضاع في الجبهات، ودعم جهود إعادة بناء المؤسسة العسكرية.

وأشاد مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة بالانتصارات المستمرة التي يجترحها أبطال الجيش الوطني في مختلف الجبهات، في سبيل استكمال عملية تحرير الوطن من براثن الانقلابيين.. مشدداً على ضرورة رفع الجهوزية القتالية لتنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وعبّر المقدشي عن شكره لقوات التحالف العربي، على جهودها الكبيرة، وما تقدمه من دعم وتضحيات والوقوف إلى جانب الشعب اليمني، للخلاص من براثن الانقلاب، واستعادة اليمن إلى حضنها العربي، ودحر الميليشيا الانقلابية التي تهدد أمن اليمن والمنطقة.