برعاية
    العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    سيدة مصرية تطالب بإعدام ابنها في ميدان عام لهذا السبب

    كشفت وسائل إعلام مصرية التفاصيل الكاملة لمطالبة سيدة مصرية بإعدام نجلها في ميدان عام، بعدما قتل شقيقته وصغيرها الذي لم تلده بعد.

    وطبقاً لصحيفة «الأهرام» فأن المتهم حضر إلى شقة شقيقته «الضحية»، يطلب منها مبلغًا مالياً لسداد بعض ديونه، بينما كان ينوي شراء جرعة من المخدرات، إلا أن شقيقته عندما علمت بذلك، رفضت وأكدت عدم وجود أموال معها، الأمر الذي أثار حفيظته لعلمه أنها ميسورة الحال، لأن زوجها يعمل تاجرا ولديه الكثير من الأموال.

    في الأثناء ادعى المتهم إصابته في قدمه وأنه يريد عصا خشبية للاتكاء عليها، وعندما أتت شقيقته له بالعصا، غافلها وانهال عليها ضربا، لتدخل في حالة من الإغماء، ثم أخذته أفكاره الشيطانية للانتقام، من أجل الحصول على الأموال لشراء المخدرات، استل سكين المطبخ وسدد لها ست طعنات نافذة في منطقة الرقبة والبطن مع علمه بأنها حامل، لتسقط غارقة في دمائها وتفارق الحياة في الحال.

    وقال شاهد عيان على الجريمة، إن الشاب معروف بين الأهالي بإدمانه للمخدرات، وبدأت المشاكل بينه وبين شقيقته بسبب رغبته الدائمة في الحصول على أموال لشراء المخدرات، وكان دائمًا ينتهي الحوار بينهما باستجابة الأخت لطلب شقيقها كرها، ويبدو أن الشاب قتل شقيقته لعدم استجابتها هذه المرة لطلبه المعتاد.

    وطالبت الأم باكية في تصريحات خلال بث مباشر على موقع صحيفة «اليوم السابع» بإعدام نجلها مرتكب واقعة قتل شقيقته في ميدان عام لارتكابه واقعة القتل.

    وقام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة بالقبض على المتهم في الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

    وقام رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة بالقبض على المتهم في الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

    واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة.

     

    طباعة