"إجازتنا في مصر".. "هاشتاج" إماراتي رداً على تعليق رحلات بريطانيا إلى القاهرة

دشن مدير إدارة حماية الملكية الفكرية في قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، إبراهيم بهزاد، في حسابه الشخصي على موقع "تويتر" "هشتاج" (وسم): "إجازتنا في مصر"، دعماً للسياحة المصرية ردًا على خبر تعليق الخطوط الجوية البريطانية رحلاتها إلى القاهرة 7 أيام.

وكتب "بهزاد" عبر حسابه على "تويتر": "إجازتنا في مصر الإجازة القادمة سنقضيها في مصر المحروسة أرض الكنانة الآمنة.. حفظ الله مصر وأدام عليها الأمن والأمان. #سأدعم_سياحة_مصر".

 

ولقى الهشتاج تفاعلاً كبيراً على "تويتر" من أطياف عدة، منهم عرب يرون تجاربهم السياحية في مصر، وآخرين يعدونه باللحاق به في إجازة الخريف.

وكانت الخطوط الجوية البريطانية "بريتش إيروايز"، ألغت، مساء السبت، جميع الرحلات الجوية إلى القاهرة، لمدة أسبوع، كإجراء احترازي، وأخطرت جميع الركاب، الذين كانوا على وشك الصعود إلى رحلة من مطار هيثرو في لندن إلى مطار القاهرة الدولي، بإلغاء الرحلة، وعدم وجود رحلات بديلة لمدة أسبوع.

وقال متحدث باسم الشركة البريطانية: "نراجع باستمرار ترتيباتنا الأمنية في جميع المطارات التي نعمل بها حول العالم، وقمنا بتعليق الرحلات الجوية إلى القاهرة لمدة 7 أيام كإجراء وقائي، للسماح بإجراء مزيد من التقييم".

 

طباعة