"قرار تاريخي بامتياز"

سعود السمكة

أنه فعلا قرار كان أهل الكويت ينتظرونه من زمان،  فقرار "البيو متريه" عباره بالكويتي"مشخال" وبالعربي مصفاة أي أنه سوف يصفي الكويت وينظفها من أدران وأوساخ  العابثين مزورين ومزدوجين ومدعين.


لتعود الكويت لأهلها الكويتين. أبناء وأحفاد من خاضوا معارك البقاء مع البحر وأهواله والجوع وأمراضه والبيئه وقساوتها لكنهم صبروا حتى جائهم وعد الله"وبشر الصابرين".


لقد ابتلت الكويت وأهلها في السنوات الأخيره بموجه من المزوريين لهويتنا الوطنيه والمزدوجين والمدعين وساعدهم اشباه البشر الخاويه ضمائرهم من الولاء لوطنهم والخوف من ربهم وزاد من جرائمهم غياب مثل هذا القرار عن الحكومات السابقه التي للأسف لم تلتفت لهذا القرار  بقدر المستطاع  لحماية البلد وتطبيق القوانين  لأجل الحفاظ على البلاد ومحاربة الفساد وغلق أبوابه التي  دمرت مصالح البلاد.


اليوم بفضل الله ثم بجهد وارادة سمو رئيس الوزراء ومعالي نائبه الأول وزير الداخليه وزير الدفاع بالأنابه صدر القرار المنتظر الذي سوف بأذن الله ينقذ البلاد والعباد من كل مجرم تطاول على الجنسيه الكويتيه بالتزوير او بالازدواجيه أو من يدعي انه كويتي بدون.


فشكرا لهذا الجهد الوطني السامي مره اخرى لسمو رئيس. الوزراء الشيخ احمد النواف ونائبه الاول وزير الداخليه الشيخ طلال الخالد على اقرار وتنفيذ هذا القرار السيادي العظيم والى مزيدا من القرارات التي تعيد للكويت ريادتها وسيادتها ونظارتها.
تحياتي.

سعود السمكه.
كاتب كويتي

تويتر