قائد عام شرطة دبي يحقق أمنية طالب بلقائه في عيد ميلاده

حقق القائد العام لشرطة دبي اللواء عبد الله خليفة المري، ، أمنية الطالب ايشان رادها كريشنان، هندي الجنسية، في عيد ميلاده الرابع عشر، باستقباله في مكتبه بعد بعد أن أبدى الطالب رغبته في ذلك وأجرى معه حديثاً ودياً.

وعبر  الطالب عن أمنيته لدى إدارة الشرطة السياحية بلقاء القائد العام لشرطة دبي، فرحب به اللواء عبدالله خليفة المري مؤكداً أن أبواب القيادة العامة لشرطة دبي مفتوحة دائماً لكافة فئات المجتمع وتحرص على إسعاد أفراده خصوصاً الأطفال
ورد القائد العام لشرطة دبي على جميع استفسارات الطالب خصوصاً في مجالات العمل الشرطي، إذ  أكد الأخير شغفه بشرطة دبي ورغبته في التعرف عن قرب على اداراتها ومراكزها، إلى جانب الحديث عن المواضيع الرياضية والتعليمية.

وسلم المري هدية تذكارية من شرطة دبي إلى الطالب والتقط بصحبته الصور التذكارية، ووجه إدارة الشرطة السياحية باصطحابه في جولة بالدوريات الفارهة بمناسبة عيد ميلاده.

وعبر الطالب عن سعادته البالغة لاستقبال القائد العام لشرطة دبي له في مكتبه وفي عيد ميلاده الرابع عشر، مشيراً إلى أن اللقاء كان فرصة له للحديث مع القائد عن هوايته واهدافه المستقبلية، وأنه وجد تشجيعاً وحصل على نصائح مفيدة ليطبقها في حياته وخاصة فيما يتعلق بالتعليم والعمل التطوعي وممارسة الرياضة والحرص على اللياقة البدنية.

 

 

تويتر