رئيس الدولة والشيوخ يقدمون واجب العزاء في شهداء الوطن

صورة

قدم صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، واجب العزاء في شهيد الوطن، العقيد الركن محمد مبارك المنصوري من منتسبي القوات المسلحة الإماراتية الذي استشهد إثر تعرضه مع عدد من رفاقه لعمل إرهابي في جمهورية الصومال خلال أدائهم مهام عملهم في تدريب القوات المسلحة الصومالية وتأهيلها.

وأعرب سموّه خلال زيارته مجلس العزاء في أبوظبي، أمس، عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي الشهيد، داعياً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان، وأشاد سموّه بمسيرة عطاء الشهيد محمد المنصوري في خدمة وطنه وشعبه، والحفاظ على أمنه واستقراره.

رافق سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء، سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

وقدم سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، واجب العزاء في الشهيد العقيد الركن محمد مبارك المنصوري، وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في أبوظبي، عن خالص تعازيه ومواساته إلى ذوي شهيد الوطن، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان، مشيداً سموّه بما قدمه الشهيد خلال مسيرته الوطنية في خدمة وطنه وتفانيه وإخلاصه في الحفاظ على أمنه ومكتسباته.

وقدم سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي، ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، واجب العزاء في شهيد الوطن والواجب خليفة البلوشي الذي ارتقى شهيداً وزملاؤه أثناء أدائهم مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية.

وقام سموّه، صباح أمس، بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل في مجلس الوطن بمنطقة الرقايب بعجمان، وأعرب عن صادق عزائه ومواساته لذوي وأسرة الشهيد، مؤكداً أن شهيد الوطن خليفة البلوشي سيظل اسمه محفوراً مع ثلة الشهداء الأبرار في سجل تاريخ دولتنا العزيزة التي لم ولن تتوانى أبداً عن مساندة ومساعدة الأشقاء والأصدقاء من أجل السلام والاستقرار، خدمةً للعروبة والإسلام.

وعبّر سموّ الشيخ عمار بن حميد النعيمي لذوي الشهيد عن اعتزاز وفخر دولة الإمارات قيادة وحكومة وشعباً بأبنائها الشهداء الأبرار الذين قدموا صوراً عظيمة للتضحية والفداء والبذل.

وقدم الفريق سموّ الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واجب العزاء في شهيد الوطن، العقيد الركن محمد مبارك المنصوري، ولدى زيارة سموّه لمجلس العزاء في منطقة الباهية بأبوظبي، دعا سموّه الله عز وجل أن يتغمد الشهيد المنصوري، وجميع شهداء الوطن برحمته وغفرانه، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء.

كما قدم سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، أمس، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب العقيد الركن محمد مبارك المنصوري، وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في إمارة أبوظبي، عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يغفر له، وأن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

وتبادل سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان الأحاديث الودية مع ذوي الشهيد، مؤكداً أن أبناء الإمارات سيظلون مثالاً للتضحية والعطاء، وحراساً للقيم الإنسانية النبيلة في كل بقاع الأرض، مساهمين فاعلين في ترسيخ الأمن والسلام العالميين.

وقال سموّه: إن الإمارات لا تنسى تضحيات أبنائها وبطولاتهم التي ستظل محفورة بأحرف من نور في وجدان الأمة وضميرها لتتوارثها الأجيال جيلاً بعد جيل.

كما قدم سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب الوكيل/1 محمد الشامسي، وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في مدينة العين، عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، ودعا الله عز وجل أن يغفر له، وأن يتغمده بواسع رحمته، وأن يحشره مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان، وتبادل سموّه الأحاديث الودية مع ذوي الشهيد، وأشاد ببطولات وتضحيات أبناء الإمارات في كل ميادين الشرف والعزة والبطولة، مؤكداً أن شهداء الوطن سيظلون خالدين في ضمائرنا، حاضرين في قلوبنا، نستلهم منهم كل معاني التضحية والإخلاص والبطولة.

وقدم سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، أمس، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب الوكيل/1 خليفة البلوشي، وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في إمارة عجمان، عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، ودعا الله عز وجل أن يغفر لشهيد الوطن ولزملائه، ويتغمدهم جميعاً بواسع رحمته، وأن يحشرهم مع النبيين والصديقين والشهداء، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

وقدم سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن والواجب العريف سليمان الشحي، وأعرب سموّه، خلال زيارته مجلس العزاء في إمارة رأس الخيمة، عن بالغ مواساته وصادق تعازيه لأسرة وذوي الشهيد، ودعا الله عز وجل أن يغفر لشهيد الوطن وشهداء الوطن الأبرار ويتغمدهم جميعاً بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقدم وزير الدولة لشؤون الدفاع، محمد بن مبارك فاضل المزروعي، واجب العزاء إلى أسر وذوي شهداء الوطن العقيد الركن محمد مبارك المنصوري، والوكيل/1 محمد الشامسي، والوكيل/1 خليفة البلوشي، والعريف سليمان الشحي، الذين استشهدوا إثر تعرضهم لعمل إرهابي في جمهورية الصومال الشقيقة، أثناء أداء مهام عملهم في تدريب وتأهيل القوات المسلحة الصومالية، والتي تندرج ضمن الاتفاقية الثنائية بين دولة الإمارات وجمهورية الصومال في إطار التعاون العسكري بين البلدين.

وتوجه وزير الدولة لشؤون الدفاع، خلال زيارته لمجالس العزاء، بالدعاء إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والصالحين وحسن أولئك رفيقاً، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.

تويتر