العد التنازلي لإكسبو دبي 2020

    بالفيديو.. محمد بن زايد يعبر عن فخره بهدى المطروشي

    عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال اتصال هاتفي أجراه مع المواطنة هدى المطروشي صاحبة ورشة لإصلاح وصيانة السيارات عن فخره واعتزازه بابناء الإمارات، مشيراً سموه الى أنه سيزور هدى للسلام عليها.

    وأكد سموه على الدور الكبير الذي تقوم به المطروشي، ما اسعده بسبب ما تبذله من جهد في إصلاح السيارات،متمنيا لها التوفيق، مشددا سموه على دعمه المستمر للشباب والشابات الذين يعتبرون قدوة للأخرين.
    وعبرت هدى المطروشي، عن فخرها باتصال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان واهتمامه بالشباب ومشاريعهم، لافتة إلى أنها تهوى إصلاح السيارات منذ 16 عام، وبدأت بإصلاح وصيانة السيارات في ورشتها العام الماضي.

    وتابعت أنها سعيدة بكلمات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وتنتظر زيارة سموه، لافتة إلى أن كلمات سموه تركت اثرا كبيرا في نفسها.

    وأشارت إلى أنها دخلت عالم صيانة وتصليح السيارات وافتتحت لها ورشة تصليح السيارات لتمارس شغفها فيه، ولتؤكد أن المرأة قادرة على ممارسة أصعب المهن وأعقدها، مبينة أنها وجدت في صيانة السيارات حلم تريد تحقيقه وإيجاده على أرض الواقع، إذ بحثت لسنوات عديدة وقامت بالتدريب وزيادة معارفها وخبراتها في مجال تصليح السيارات حتى تتمكن من افتتاح ورشة لتصليح السيارات.

     

    طباعة