«ديوا»: تحديث بيانات المتعاملين إلكترونياً اعتباراً من اليوم

أكدت هيئة كهرباء ومياه دبي (ديوا)، أهمية تحديث المتعاملين بياناتهم الشخصية، بما في ذلك رقم الهاتف، وعنوان البريد الإلكتروني، وصندوق البريد، وغير ذلك من معلومات، لضمان حصولهم على الفواتير الخضراء والإشعارات الأخرى، حيث ستكون خدمة تحديث البيانات الشخصية متاحة لمتعامليها من جميع الفئات عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي فحسب، وذلك اعتباراً من اليوم.

وأشارت الهيئة إلى سهولة تحديث بيانات المتعاملين عبر الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي، دون الحاجة إلى زيارة مراكز إسعاد المتعاملين التابعة لها، إذ ستكون الطريقة الوحيدة المتاحة للمتعاملين لتحديث البيانات اعتباراً من اليوم.

وقال العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة، سعيد محمد الطاير: «تنسجم هذه الخطوة مع توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتقليل نسبة مراجعي المراكز الحكومية بنسبة 80%، ورؤية سموه لتقديم أفضل الخدمات الحكومية، التي تسهل حياة الناس، وتحويل دبي إلى المدينة الأذكى والأكثر سعادة في العالم. كما تأتي تماشياً مع (استراتيجية دبي للمعاملات اللاورقية)، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، التي تهدف إلى بناء منظومة متكاملة للعمل الحكومي الخالي من الأوراق بحلول عام 2021، وإلغاء طباعة أكثر من مليار ورقة في حكومة دبي سنوياً». وأشار إلى أن الهيئة توفر جميع خدماتها عبر الموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي، حيث يمكن للمتعاملين إنجاز معاملاتهم في أي وقت، ومن أي مكان، دون الحاجة إلى زيارة مراكز إسعاد المتعاملين، بما يوفر وقتهم وجهدهم، ويحقق سعادتهم.

تويتر