«أدنوك» توفّر 6000 أسطوانة غاز لـ 300 أسرة

«أدنوك» ستؤمّن 2000 سلة رمضانية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية. من المصدر

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، تزامناً مع الاحتفاء بيوم زايد للعمل الإنساني، عن توسعة نطاق برنامج مبادراتها الرمضانية السنوي ليشمل تقديم الدعم لأكثر من مليون شخص، من خلال تأمين المواد الغذائية والماء والكهرباء، ما يسهم في دعم الأسر المتعففة في مختلف إمارات الدولة خلال شهر رمضان المبارك.

ويتضمن برنامج مبادرات «أدنوك»، خلال شهر رمضان، توفير 6000 أسطوانة غاز مسال لأكثر من 300 أسرة تعمل على إعداد وجبات إفطار لمليون شخص في مختلف أنحاء الدولة، وذلك بالتعاون مع مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية، علاوة على تقديم 30 ألف غالون من الوقود للمولدات الخاصة بالبرنامج الرمضاني السنوي الذي ينظمه جامع الشيخ زايد الكبير في أبوظبي، والذي يخدم 60 ألف شخص.

كما ستقوم «أدنوك» بتأمين 2000 سلة رمضانية تحتوي على المواد الغذائية الأساسية ليتم توزيعها على الأسر المتعففة في مختلف إمارات الدولة، وذلك ضمن برنامج مبادراتها الرمضانية.

وقال بيان صحافي للشركة إن كمية المواد الغذائية التي سيتم توزيعها هذا العام ستزيد بخمسة أضعاف مقارنة بعام 2017، وتستهدف هذه المبادرة توزيع 70 ألف طن من المواد الغذائية أي ما يعادل أكثر من 30 ألف مادة غذائية على أفراد المجتمع المحلي.

وكانت «أدنوك» أبرمت اتفاقية تعاون مع مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، لضمان توزيع سِلال المواد الغذائية على المحتاجين، بالإضافة إلى ذلك، سيساعد 100 متطوع من موظفي «أدنوك» المتطوعين في توزيع 7000 وجبة إفطار في جامع الشيخ زايد الكبير.

تويتر