سكيك

سيارات أجرة

استغرب متسوقون بمجمع الحيل للحوم والأسماك والخضراوات بالشارقة، استخدام سائقي سيارات الأجرة مواقف المتسوقين القريبة من المدخل الرئيس للسوق، على الرغم من توافر أماكن وقوف خاصة بهم، ما يسهم في مضايقة المتسوقين، لأن ذلك يجبرهم على الوقوف في أماكن بعيدة عن المدخل الرئيس.

مدرسة

شكا طلاب وطالبات الصف العاشر في مدرسة الإمارات بالشارقة، توجيه إدارة المدرسة لهم بالبحث عن صف حادي عشر في مدارس أخرى للموسم الدراسي المقبل، بعد إلغاء افتتاحه في المدرسة، منوهين إلى أن المدارس الأخرى التي تقع في المنطقة نفسها ترفض استقبالهم لعدم وجود مكان، مطالبين إدارة المدرسة بإيجاد حل لهم بشكل مبكّر.

حفرة

شكا سكان في منطقة البستان بإمارة عجمان وجود حفرة عميقة في أحد الشوارع الفرعية، لافتين إلى أنها تشكل خطراً كبيراً على مستخدمي الطريق، خصوصاً الأطفال.

شكوى

شكا عميل لأحد البنوك المحلية تلقيه اتصالات متكررة من موظفي البنك لإقناعه بالاشتراك في ما يصفونه بالخدمات الإضافية التي يقدمها لبعض عملائه.

رسائل

شكت قارئة مشاركة في باقة للمكالمات الهاتفية تقدمها إحدى شركتي الهاتف المحمول في الدولة عدم تلقيها رسالة توضح الرصيد المتبقي لديها بعد كل مكالمة، وتتلقى بدلاً منها رسائل إعلانية عن عروض الشركة، رغم أنها دفعت مقابل تلقي هذه الرسائل.

مواقف

قالت قارئة في أبوظبي إنها حصلت على مخالفة مواقف خلال تواجدها في المنطقة المحيطة بجمعية أبوظبي التعاونية في منطقة المناصير، رغم أن المواقف المدفوعة لم تكن مفعلة في هذه المنطقة من قبل.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر