مسجد باسم الشهيد البلوشي في عجمان

أطلق الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، اسم الشهيد سمير محمد مراد أبوبكر البلوشي، أحد أبناء القوات المسلحة البواسل، الذي استشهد خلال عملية «إعادة الأمل»، ضمن قوات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية للوقوف مع الشرعية في اليمن، على مسجد قيد الإنشاء في منطقة الرقايب، متكفلاً بإنجازه بالكامل على نفقته الخاصة، عرفاناً وإجلالاً وإكراماً لشهيد الواجب.

وأكد أن «إطلاق اسم الشهيد على أحد المساجد، هو أقل القليل في حق من ضحى بدمه فداءً لثرى وطنه، ولم يتوان في تلبية نداء بلاده ومساندة الشرعية»، مبيناً أن «الشهيد يشتهر بخُلقه الرفيع وشيمه الأصيلة، ويشهد له الجميع بالرجولة والشهامة في شتى المواقف». وأفاد بأن «المسجد الذي سيحمل اسم الشهيد، يتسع لـ 1000 مصل، وتبلغ مساحته 12 ألف قدم، ويقع بالقرب من بيت الشهيد، لتبقى ذكراه عالقة في أطهر مكان يذكر بأفضل الرجال، ويعلم الآخرون كيف يكون حب الوطن، ويغرس في الجيل الصاعد صفات الأبطال».

وبيّن أن «تقدير الشهداء نهج ترسي قواعده القيادة، ولا تدخر حكومة عجمان جهداً لتقدير الشهداء وإكرامهم والاهتمام بذويهم وأبنائهم، وتعدهم فلذات الأكباد، وتوجه بالعناية بهم ودعمهم بشكل دائم».

تويتر