سكيك

تطعيم

جدد مراجعون لمراكز الرعاية الصحية التابعة لهيئة الصحة في دبي شكواهم من عدم توافر لقاح شلل الأطفال، منذ أكثر من شهر، لافتين إلى أن الهيئة وعدت أكثر من مرة بتوفير اللقاح، لكن كلما ذهب الآباء حاملين أطفالهم الرضّع للتطعيم، يعتذر إليهم موظفو تلك المراكز عن عدم وصول اللقاح.

مواقف

قال مراجعون لعيادات مستشفى راشد في دبي، إنهم يواجهون أزمة مواقف شديدة أمام تلك العيادات، إذ إن عدد المواقف قليل جداً، في حين تستقبل العيادات مئات المراجعين يومياً، ما يضطرهم إلى صف سياراتهم بصورة مخالفة، فتحرر لبعضهم مخالفات مرورية.

مستشفى

طالب مترددون على مستشفى دبي بزيادة عدد موظفي الحسابات، إذ إنهما موظفان فقط، ما يتسبب في تكدس المرضى والمراجعين أمامهما فترات طويلة.

حدائق

طالب سكان في الشارقة بوقف ري الحدائق بمياه الصرف الصحي المعالجة، إذ تنبعث من هذه المياه روائح كريهة تنفّر الزوار، وتضطرهم إلى مغادرة الحدائق، مطالبين بالبحث عن بدائل، أو تكثيف المعالجة لتقل هذه الروائح المنفّرة.

مشروع

أثنى قراء على مشروع دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي، الخاص بجمع الملابس القديمة عبر صناديق موزعة في أنحاء الإمارة، معتبرين أن هذا المشروع مكّنهم من التخلص من ملابسهم القديمة بصورة صحيحة تعود بالنفع على الفقراء في الخارج.

امتحانات

أعرب ذوو طلبة عن ارتياحهم لقرار وزير التربية والتعليم بتقديم موعد امتحانات الطلبة، لتمكين الأسر من تحديد موعد سفرها خلال الإجازة الصيفية.

انتظار

تساءل ذوو طلبة عن مصير أبنائهم، بعد صدور قرار منع قوائم الانتظار في المدارس في أبوظبي، خصوصاً في ظل عدم وجود أماكن كافية لاستيعاب الطلبة في المدارس.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر