بلدية أبوظبي تدعو مستحقي «مكرمة خليفة» إلى تسلّم مساكنهم في الفلاح

دعت بلدية أبوظبي المواطنين المستحقين لمساكن في مشروع الفلاح إلى مراجعة مركزها الرئيس في أبوظبي لاستكمال إجراءات تسلم مساكنهم ضمن مكرمة رئيس الدولة، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مؤكدة حرصها على استكمال قائمة المستحقين بأسرع وقت ممكن خلال أوقات الدوام الرسمي.

وشددت على ضرورة جلب صور من خلاصة القيد، وجواز سفر ساري المفعول، وأصل بطاقة الهوية، من أجل تكملة أوراق تسجيل حساب الماء والكهرباء لدى شركة أبوظبي للتوزيع، والتسجيل لدى شركة الدار العقارية.

وواصلت البلدية، أمس، لليوم الثاني على التوالي، استقبال المواطنين الذين خصصت لهم مساكن في منطقة الفلاح ضمن المكرمة. ووصلت نسبة تسليم المساكن إلى 80%، فيما ارتفع عدد المساكن التي تم تسليمها إلى مستحقيها من المواطنات والمواطنين إلى 318 مسكناً من أصل 391 مسكناً.

وكانت البلدية قد أنجزت تسليم 270 مسكناً في أول يوم من استقبال المواطنين. وأكدت أنها مستمرة في استقبال المواطنين في مركزها الرئيس في أبوظبي لتسليم العدد المتبقي من مساكن الفلاح لمستحقيها خلال ساعات الدوام الرسمية الاعتيادية، مشيرة إلى أن فريق العمل المكلف تقديم الخدمات لإنجاز مهمة تسليم المساكن لايزال على أهبة الاستعداد والكفاءة والعمل بروح الفريق الواحد لتقديم أرقى الخدمات للمواطنين.

كما كانت البلدية قد اتخذت إجراءات واستعدادات مكثفة لتسليم البيوت إلى مستحقيها وفقاً لآلية مرنة، تتسم بالسهولة، وتقليص الإجراءات، الأمر الذي أثمر رضا المواطنين والمواطنات عن خدماتها.

 

طباعة