سكيك

تصوير

قال قارئ إنه ذهب إلى متجر لشراء ثلاجة، فحاول تصويرها لإرسالها إلى زوجته، إلا أن موظف الأمن الموجود هناك منعه، وقال إن التصوير غير مسموح به، وعندما حاول الاستفسار منه عن السبب، لم يجد إجابة إلا أنها تعليمات من إدارة المتجر.


كاميرا

لاتزال كاميرا مراقبة السرعة، على الشارع الواصل من دوار الورقاء باتجاه حتا وشارع الإمارات، معطلة، كما أن سائقين باتوا يستغلون عدم وجود كاميرا مراقبة في ذلك الشارع، ويزيدون سرعاتهم بشكل كبير.


حافلات

اقترح قراء أن يتم توزيع أوقات خروج حافلات الطلبة من المدارس، مشيرين إلى أن خروجها في وقت واحد يزيد من حالة الاختناقات المرورية، التي تشهدها بعض الشوارع في دبي.


حملة

امتدح رياضيون حملة «شجع بروح رياضية»، التي أطلقتها شرطة عجمان، لحثّ الجمهور على التشجيع الحضاري، في أعقاب حادثة الاعتداء على الحكم حمد الشيخ، خلال قيادته مباراة عجمان والأهلي الأخيرة، في دوري الخليج العربي لكرة القدم.


فضول

يناشد كثير من سكان ضواحي أبوظبي جهاز الشرطة بالإمارة، فرض غرامات مشددة على السائقين، الذين يخفضون سرعات مركباتهم كثيراً ليشاهدوا الحوادث على الطرقات، ما يسبب تكدساً شبه يومي، على طرق مصفح والخليج العربي وشارع السلام.


صحافة

رغم التنظيم الجيد لقمة طاقة المستقبل، التي اختتمت في أبوظبي، الأسبوع الماضي، إلا أن الملاحظ رفض كثير من المسؤولين الحكوميين إعطاء تصريحات للصحافيين المحليين، إلا من خلال المنسق الإعلامي، أو مدير المكتب الخاص بهم، في حين يختلف التعامل مع الصحافة الأجنبية.

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

طباعة