«طيران رأس الخيمة» ترد أموال العملاء اليوم

«طيران رأس الخيمة» ألغت رحلاتها بسبب ظروف السوق. أرشيفية

قالت مسؤولة الاتصال في شركة طيران رأس الخيمة، إليزابيث بيرثي، إنه سيتم إعادة فتح مكتب طيران رأس الخيمة في مطار الإمارة، بداية من اليوم، من أجل استقبال العملاء الذين تم الغاء رحلاتهم، وإعادة قيمة تذاكر سفرهم.

وأوضحت أنه يجب على العملاء زيارة الموقع الإلكتروني للشركة، لمعرفة كيفية استرجاع قيمة التذاكر، وإرسال نسخة من صورة التذكرة إلى البريد الإلكتروني للشركة، حتى تتمكن من إرجاع قيمة التذاكر لهم.

وأضافت أن جميع مكاتب طيران رأس الخيمة تم اغلاقها خلال الفترة الماضية، من أجل اعادة ترتيب وضع الشركة، وتم إيجاد الطرق المناسبة لإعادة قيمة تذاكر السفر للعملاء.

وكان عملاء لشركة طيران رأس الخيمة، اشتكوا عدم إعادة الشركة قيمة تذاكر سفرهم، بعد إلغاء رحلات الشركة بداية الشهر الجاري، وإغلاق مكاتبها، وأنهم لم يجدوا طريقة للحصول على قيمة تذاكرهم، لافتين إلى أنهم اشتروا تذاكر السفر عبر الإنترنت، باستخدام البطاقة الائتمانيةً.

وكانت شركة طيران رأس الخيمة أوقفت جميع رحلاتها الجوية بداية العام الجاري، لزيادة الضغوط على أداء الشركة، بسبب ظروف السوق، وزيادة تكاليف التشغيل، والتأثر من حالة عدم الاستقرار السياسي في المنطقة على صناعة الطيران بشكل عام، وفق بيان صحافي للشركة.

طباعة