سكيك

طريق

طالب سكان في الشارقة بتوسيع مخارج طريق الشيخ محمد بن زايد باتجاه إمارة دبي، لاسيما بعد تركيب بوابات التعرفة المرورية (سالك) على شارع الاتحاد بين الإمارتين، ما سيتسبب في زيادة أعداد السيارات المستخدمة للطريق فور تشغيلها، مشيرين إلى أنهم يقضون ساعات في الازدحام بسبب ضيق المخارج.

 

مطعم

أفاد قارئ اختار وجبات عدة (طلبيات خارجية) من مطعم «ب.ف. تشانغ» في «مول الإمارات» قبل أشهر عدة ، ودفع ثمنها ، وعندما وصل إلى المنزل وجد وجبة ناقصة، ثم تكرر الأمر نفسه معه، الجمعة الماضية، إذْ وجد أن طلبيته تنقص وجبة أيضاً!

ترويج

قال قراء إنهم سارعوا إلى الاشتراك في أحد عروض شركة «اتصالات»، بعد علمهم بها من قبل موظفي الترويج، لكنهم فوجئوا بأن الخدمة التي تشمل خفض قيمة المكالمات الدولية في أوقات محددة، يصاحبها ارتفاع قيمة المكالمات المحلية في مختلف الأوقات، وهو ما لم يفصح عنه المروجون.

 

حافلات

اعتبر قارئ أن «كثيراً من سائقي ومشرفي الحافلات المدرسية ينقصهم الوعي بمتطلبات الأمن والسلامة المرورية، حيث بات مألوفاً أن تشاهد حافلات مدرسية تتوقف في أماكن خطرة وممنوع الوقوف فيها من أجل صعود أو نزول الطلاب، مما يعرقل حركة السير ويتسبب في خطورة حقيقية على حياتهم».

 

تقليد

وقع أخيراً شجار لفظي على مقهى في دبي بين شخص من جنسية عربية وفتاة صينية قامت ببيعه هاتفاً مقلداً بسعر زهيد اكتشف في ما بعد أنه تالف، حيث انتهز الرجل فرصة عودة الفتاة للمقهى نفسه بعد أيام وطالبها بردّ المبلغ، لكنها رفضت.

 

إسعاف

اقترح سكان في دبي إلزام المستشفيات كافة باستقبال حالات الإسعاف، لافتين إلى أن مستشفيات خاصة رفضت استقبالهم في حالة إسعاف، كونها غير مدرجة في باقة التأمين الصحي الخاصة بهم!

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر