سكيك

فحص

تساءل مواطن أجرى الفحص الطبي للمتقدمين للزواج، في أبوظبي، ودفع ‬780 درهماً، عن السبب في ارتفاع هذا المبلغ، بينما الفحص نفسه يُجرى في دبي والشارقة بما لا يزيد على ‬295 درهماً!

 

صرف

قالت شركة عجمان للصرف الصحي، رداً على ملاحظة نشرتها هذه الزاوية (سكيك)، عن الروائح الكريهة المنتشرة بمنطقة الجرف، إثر تفريغ حمولة صهاريج المياه العادمة في تلك المناطق، إنه تم إصدار أمر محلي يمنع تفريغ المياه العادمة في الصحراء والبرك القديمة، ما أسهم في تجفيف البرك تدريجياً، والرائحة التي يشكوها سكان منطقة الجرف سببها البرك القديمة التي لا تديرها الشركة!

 

تعميم

أصدرت بلدية أبوظبي تعميماً، لإزالة الأطباق اللاقطة للمحطات الفضائية عن البنايات أواخر ‬2012، بالتنسيق بين شركة أبوظبي التجارية للعقارات، و«اتصالات» الموفر الرئيس لخدمة «رؤية الإمارات»، وفعلاً تم فصل جميع الأطباق في يوم واحد، من دون توفير الخدمة من قبل المالك أو إدارة العقار!

 

خدمة

ألغت عميلة لدى شركة «اتصالات» اشتراكها في خدمة التلفزيون، وعلى الرغم من ذلك تتلقى اتصالات يومية من الشركة لإيصال الخدمة!

«مسؤوليتي»

أطلقت إدارة التوعية الأمنية بالإدارة العامة لخدمة المجتمع في شرطة دبي، المسابقة الموجهة إلى طلبة المدارس للعام الدراسي ‬2012 ـ ‬2013، تحت شعار «مسؤوليتي»، لتعزيز الهوية الوطنية.

 

«نخيل»

قدم قارئ طلب استخراج ملـكية للعقار، بجزيرة النخلة في دبي، أغسطس الماضي، من أجل تسجيله لدى البلدية، وعندما راجع شــركة «نخيل»، أفادت بأن الأوراق غير مسجلة في البلدية، وطالبــوه بتقديم الطلبات مرة أخرى، ودفع مبلـغ التسجيــل مجــدداً، رغـم وجــود إيصال بحوزتــه، ومؤرخ بـ‬19يناير ‬2010!

sekeek@emaratalyoum.com

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

طباعة