سكيك

تهديد

تلقى متعامل مع مصرف الإمارات الإسلامي اتصالاً من موظفة في قسم التحصيل، تهدده بأنها ستذهب إلى مقر عمله لتبلغ رؤساءه بأنه مُعرّض للحبس، إذا لم يقم بسداد المستحقات المتأخرة على البطاقة الائتمانية!

 

للمصريين

منح متجر حلويات في الشارقة خصماً خاصاً للزبائن المصريين، تضامناً مع انتفاضة الشعب المصري، وأكد مدير المحل أنه سيوزع الحلوى مجاناً عندما تستقر الأمور في مصر.

 

إجازة

عبّرت عائلات عن استيائها من قرار مدارس تدرس المناهج البريطانية والأميركية خصوصاً بتأجيل إجازات منتصف العام إلى الفترة الحالية، خلافاً لسائر المدارس الحكومية والخاصة!

أخصائية

تقدمت أم بشكوى ضد أخصائية اجتماعية في مدرسة ثانوية في دبي، بعد أن خاطبتها الأخيرة بأسلوب شديد اللهجة، وشككت في أمومتها، بحجة أن ابنتها مشاغبة، وسيتم طردها في حال عدم التزامها بلوائح المدرسة النظامية.

 

ضرب

ضرب مسافر عربي زوجته وأولاده، على متن طائرة كانت قادمة إلى إمارة الشارقة، أمام المسافرين، وحين حاول مضيف الطيران التدخل، زجره المسافر بحدة.

 

جرذان

تجاوبت بلدية دبي مع ما نُشر في هذه الزاوية عن انتشار الجرذان والروائح الكريهة في بناية مهجورة منذ عامين في شارع المرقبات. وأكدت البلدية أن قسم مكافحة آفات الصحة العامة نفذ مسحاً للمنطقة، وقام بالإجراءات اللازمة.

 

سفير

أثنى مقيم مصري، علقت زوجته في مطار القاهرة الدولي، أثناء عودتها من إجازة قصيرة قضتها في بلدها، على تجاوب السفير الإماراتي في القاهرة محمد بن نخيرة الظاهري شخصياً مع مناشدته الإنسانية التي أوصلها إليه عبر مكالمة هاتفية، بتسهيل عودتها إلى القاهرة، بعد تعرّضها لصعوبات في العودة على متن رحلة لـ«مصر للطيران».

 

لوحة

اتبع مواطن من دبي، لوحة إرشادية موجودة على طريق دبي العين، عند مخرج ،29 تشير إلى منتجع صحراوي، ولكن عند وصوله إلى المكان الذي تدل عليه اللوحة تبين أنه سكن عمال.

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة