سكيك

تصويب

نشرت «سكيك»، هذا الأسبوع، أن مواطناً حاول تقديم شكوى لدى إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، فوجد أن جميع موظفي الإدارة بين متغيبٍ أو مُغادر، والصواب أن ما حدث له كان في دائرة اقتصادية أخرى، لا تتبع الوزارة، وقد إعتذر المواطن عن هذا الخطأ بعد أن تابع وكيل الوزارة الأمر بنفسه وتأكد من عدم وجود أي خطأ في الوزارة.

 

التفاف

شركات متخصصة في إدارة العقارات في أبوظبي تلتفّ على قانون تنظيم مواقف السيارات، وتدرج سعر الموقف ضمن عقد الإيجار السنوي، بزيادة 5٪ سنوياً!

 

حظر

قال سكان في أبوظبي إن كثيرين لايزالون يخالفون قراراً سابقاً للبلدية بحظر دخول الكلاب إلى الشواطئ والمسابح والحدائق المغلقة والمفتوحة، ومراكز التسوق والمطاعم.

 

«هوية»

لا تكتمل معاملات زواج المواطنين من دون بطاقة الهوية، إذ باتت إلزامية، بعد اتفاق هيئة الإمارات للهوية مع الجهات المعنية، أخيراً، على اشتراط استخراجها، للاستفادة من خدمات صندوق الزواج والعرس الجماعي وحجز قاعة الأفراح.

 

اقتراح

مواقف سيارات كثيرة في أبوظبي، بنظام الأبيض والأزرق غير مستغلة، ورسومها ثلاثة دراهم في الساعة، واقترح سكان تحويل جزء منها إلى نظام الأسود والأزرق، بسعر درهمين، ليستفيد منها عدد أكبر من السائقين.

«الاتحاد»

لاحظ قارئ، يسير بعكازين، أن البوابة الكهربائية لمدخل مكاتب شركة طيران الاتحاد في أبوظبي، وتحديداً في مدينة زايد أمام سوق الذهب، لا تسمح بمرور أكثر من شخص، وتغلق بصورة سريعة جداً، وأكد أنه عَلِقَ بها، وكاد يقع على وجهه، بعدما أغلقت جانبيها على كتفي رجل، وقد حاول القارئ إيصال الشكوى إلى مكتب الشركة في المكان نفسه، لكنه لم يجد من يفهم اللغة العربية!

 

غضب

تعبيراً عن غضبهم من نتائج منتخب الإمارات لكرة القدم في بطولة كأس آسيا، اقترح قراء على المدرب تغيير مكان المدافع وليد عباس إلى خط الهجوم، في إشارة إلى أنه سجل هدفين بالخطأ في مرمى المنتخب بمباراتين متتاليتين في البطولة!

sekeek@emaratalyoum.com

طباعة