«آمر» تنجز 50 معاملة في أولى جولاتها

 

أنجزت سيارة « آمر» المتنقلة التابعة للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي 50 معاملة لإحدى الشركات، في أولى جولاتها الاثنين الماضي، وبدأت السيارة انطلاقها لإنجاز المعاملات، بهدف التيسير على الجمهور، والانتقال لإنجاز المعاملات للأفراد والشركات أيا كان مكان وجودهم داخل إمارة دبي.

وأكد مدير الإدارة اللواء محمد المري أن المشروع يعد نقلة كبيرة وإنجازا متميزا في مجال تقديم الخدمات للجمهور تسهيلا عليهم، وفقا لاستراتيجية الحكومة بضرورة التسهيل على جموع المتعاملين، بما يتماشى مع المكانة الدولية المرموقة، التي باتت تحتلها دولة الإمارات في المحافل الإقليمية والدولية كافة.

وقال مساعد المدير لشؤون الخدمات الإلكترونية المقدم خالد ناصر الرزوقي، إن مشروع سيارة «أمر» المتنقلة أصبح من الآن في متناول الأفراد والشركات والدوائر الحكومية، إذ يتم طلب السيارة من خلال الاتصال بالرقم المجاني لخدمة «آمر» ،8005111 لتصل إلى مكان الراغب في الخدمة أيا كان موقعه داخل إمارة دبي لإنجاز معاملته. ويقدم مشروع سيارة «آمر» المتنقلة إنجاز معاملات الإلغاء، وتسديد القيود، وتثبيت وتجديد الإقامة، وإصدار وتمديد التأشيرات، وتجديد بطاقات المنشأة والمندوبين، وإصدار وتجديد بطاقة الإمارات، وسيتم إضافة خدمات جديدة خلال المرحلة المقبلة.

طباعة