النقبي يحسم المركز الاول في الشارقة بـ"787" صوتا

استطاع ثلاثة مرشحين رجال حسم انتخابات المجلس الوطني الاتحادي في إمارة الشارقة وهم: جاسم النقبي "محام" حصل على المركز الأول بـ787 صوت بنسبة 2.5% من جملة الناخبين في الشارقة، وسالم عبيد الشامسي "لواء متقاعد" الثاني بـ644 صوت بنسبة 2%، وجاء محمد علي سيف الكتبي في المركز الثالث بـ519 بنسبة 1.6%.

وكان الشاب سالم عبدالله العويس "25 عاما" آخر الناخبين الذين أدلوا باصواتهم في إمارة الشارقة وذلك في مركز الانتخابات في الشطرنج في مدينة الشارقة.

وعقب فوزه قال اللواء متقاعد سالم عبيد محمد عبيد الشامسي، الذي وردته اتصالات هاتفية تهنئه على فوزة قبل الإعلان الرسمي عن النتائج، وهو الحاصل على المركز الثاني "أوجه شكري في المقام الأول للحكومة الرشيدة التي سعت إلى إنجاح ذلك العرس الديمقراطي، وأشكر اللجنة الوطنية للانتخابات االتي نظمت ذلك الحدث بامتياز، كما أعد الناخبين الذين منحوني أصواتهم وثقتهم الكبيرة بتحقيق كل ما ورد في برنامجي الانتخابي، خصوصا موضوعات التمكين السياسي وتمكين المرأة، والصحة والتعليم والبنية التحتية.

وتجدر الإشارة إلى أن حالة من الخوف والترقب سادت على المرشحين الذين ترقبوا النتائج في قاعة الشطرنج في الشارقة، والأمر الملاحظ أن المرشحين الذين فازا بالمركز الاول والثالث غادرا القاعة ولم يستطيعا الانتظار حتى إعلان النتائج.

طباعة