الحمادي: النجاح مدعاة لطلبتنا لمواصلة نهج التفوق والدراسة

وزير التربية والتعليم، حسين الحمادي

هنأ وزير التربية والتعليم، حسين الحمادي، جميع طلبة المدرسة اﻹماراتية على ما حققوه من نجاح كبير، خصوصا طلبة الثاني عشر المتميزين والمتفوقين منهم في ختام عام دراسي تكلل بالنجاحات، محققا قفزات جديدة من التطور والديمومة والتقدم بفعل دعم القيادة الرشيدة لقطاع التعليم ومنتسبيه، وتمكين اﻷجيال عبر تسليحهم بالعلم والمعرفة.

وأضاف: يسرنا أن نتقدم أيضا بالتهنئة إلى ذوي الطلبة وأسرهم على هذا النجاح وما حصده أبناؤهم من تميز نفخر به.. وهو ثمرة جهد وتعب ومثابرة.. كما نتقدم بالشكر الجزيل لجميع شركاء النجاح من تربويين مخلصين وداعمين لنا ممن أسهمت جهودهم البارزة في إنطلاقة مثلى لعام دراسي أختتم بمزيد من النجاحات في نهاية مشواره.

وقال: النجاح مدعاة لطلبتنا لمواصلة نهج التفوق والدراسة، باستكمالهم مرحلة التعليم العام يبدأون مرحلة جديدة هي اﻷخرى غاية في اﻷهمية إذ ترسم لهم ملامح طريق مستقبلهم الدراسي والمهني.. كل التوفيق لطلبتنا في خطاهم المقبلة والذين نثق بقدراتهم ونهيئهم ونعدهم لقيادة دفة المستقبل.

وتضمنت معايير التميز الجديدة للمدرسة الإماراتية والتي تمكن الطلبة من خلالها تحقيق سمات خريج المدرسة الاماراتية، التفوق في المعدل العام في المواد الدراسية، والاختبارات المركزية، واختبار الامارات القياسي (EmSAT) والتي تنسجم مع السمات المرجوة لخريج المدرسة الإماراتية.

تويتر