«أبوظبي للتعليم» يكرّم 368 طالباً متميزاً

كرّم مجلس أبوظبي للتعليم أمس، 368 طالباً و79 مشرفاً، ممن التحقوا بالبرامج التدريبية والمنح الدراسية خارج الدولة، وذلك لتميزهم الأكاديمي والشخصي.

وقال المدير التنفيذي للخدمات المساندة في مجلس أبوظبي للتعليم، سالم الصيعري، إن هذا التكريم السنوي يأتي من باب حرص المجلس على دعم الطلبة المتميزين وتشجيعهم على مواصلة نجاحاتهم الأكاديمية والشخصية في شتى المجالات، مؤكداً تركيز المجلس في خطته الاستراتيجية على توفير سبل تطوير مهارات الطلبة، بهدف إعداد جيل يتوافق مع رؤية ابوظبي .2030

وشدد الصيعري على حرص المجلس على دعم الطلبة للتعرف إلى مختلف الثقافات وحضارات الشعوب من خلال توفير برامج تدريبية في الخارج.

وتم عرض فيلم وثائقي خلال الحفل الذي أقيم في مسرح جامعة السوربون، وحضره العديد من سفراء الدول الأوروبية المستضيفة للبرامج التدريبية، ونخبة من الأكاديمين والآباء، وتم خلال الحفل تكريم الطلبة.

وقال أحد طلبة كلية التقنية المكرمين، ويُدعى يوسف حسن حماد، شاركت في دورة اشباه الموصلات في ألمانيا التي استمرت ثلاثة اسابيع، وتعلمنا خلال الدورة كيفية صناعة اشباه الموصلات من البداية الى النهاية، مشيراً الى أنها صناعة من أصعب الصناعات الموجودة حالياً.

طباعة