تقييم الطالبات المشاركات في جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية

عقد مجلس أمناء جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية اليوم بمقر جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة اجتماعاً برئاسة خبير ومستشار جائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية حصة سلطان، وبحضور النائبة الثانية لرئيسة جمعية نهضة المرأة برأس الخيمة الرئيس الأعلى لجائزة رأس الخيمة للفتاة المثالية الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي، وعضوات من لجنة التقييم ورئيسات اللجان التابعة للجائزة ومجموعة من الموجهين والفنيين التابعين لمنطقة رأس الخيمة التعليمية.

وتم فرز استمارات الطالبات المثاليات المشاركات في هذه الدورة الـ16 لهذا العام البالغ عددهن 22 طالبة من مختلف مدارس منطقة رأس الخيمة التعليمية، حيث تم تقييم الطالبات من خلال تقييم الشخصية والسلوك والثقافة والمعرفة لدى الطالبات المتقدمات للجائزة.

وقالت رئيسة اللجنة الإعلامية للجائزة نوال خالد، أن الطالبات أبدين التفاعل والتجاوب مع لجنة التقييم، وذلك من خلال المقابلات الشخصية التي أجريت لهن.

وأكدت الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي أن الطالبات المشاركات حريصات كل الحرص على الفوز بالجائزة من خلال استعداداتهن النفسية للمقابلة ومنافستهن الشريفة للنيل باللقب.

وأوصت القاسمي الطالبات المشاركات على الثبات والثقة بالنفس، وذلك عند تقييم أدائهن، وأثنت على حسن لباقتهن وتعاملهن المرن مع لجان التقييم.

من جانبهن أكدت الطالبات المثاليات شعورهن بالفخر والاعتزاز من خلال اختيارهن وترشيحهن من قبل مدارسهن للمشاركة في الجائزة، مثمنات دور إدارة مدارسهن في وصولهن لهذه المراتب.

كما تقدمن بالشكر الجزيل للرئيس الأعلى للجائزة الشيخة فاطمة بنت صقر القاسمي لحسن استقبالها للطالبات وتشجيعها لهن، والذي أثمر في نفوسهن الرضا والارتياح. وأكدن على السير قدماً نحو التقدم والرقي في شتى المجالات.
 

طباعة