قصص

شرع مساعد بناء آسيوي، مع متهم آخر هارب، في سرقة ماكينة صراف آلي، تابعة لأحد البنوك، باستخدام سكين ومعول ومطرقة، وذلك بأن قاما بقص القفلين الحديدين للشبك الحديدي المغطي لسوبر ماركت يحوي الماكينة، ثم توجها إليها محاولين فتح الخزنة الملحقة بها، إلا أنهما لم يتمكنا من ذلك، بسبب عدم قدرتهما على تحطيم جهاز الصراف الآلي.

وبعد محاولات فاشلة عدة شعرا بقدوم أحد المارة، ففرا من المكان هاربين، ونجحت الشرطة في القبض على أحدهما، بينما تمكن الآخر من الهروب، وبعد التحقيق مع المتهم أحالته الشرطة إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة جنايات دبي، التي باشرت النظر في القضية.

وأفاد مدير السوبر ماركت الموجود في المنطقة الغربية (آسيوي الجنسية)، بأنه تم إغلاق المتجر جيداً، وفي صباح اليوم التالي فوجئ الموظفون بقص القفلين الحديديين للباب والزجاج الخلفي.

وبعد معاينة محتويات السوبر ماركت، تبين وجود أضرار بجهاز الصراف الآلي العائد إلى أحد البنوك، جراء محاولة فتحه بالقوة، لكن تأكد بعد استدعاء موظفي البنك بأنه لم يتم سرقة مبالغ مالية من جهاز الصراف الآلي، كما لم تسرق محتويات السوبر ماركت.

وبالرجوع إلى تسجيل كاميرات المراقبة، شوهد شخصان، أحدهما يحمل بيده أداة حادة، وكانا يضعان قناعين، فلم يتم التعرف إليهما، وقد أتلفا جهاز الصراف الآلي بالكامل.

وبسؤال المتهم عن الواقعة، اعترف بمحضر تحقيقات النيابة العامة بأنه تسلل إلى المتجر مع شريك له هارب، وكسرا الباب، وحاولا فتح الخزنة الملحقة بالجهاز، لكنهما عجزا عن ذلك.

تويتر