شرطة رأس الخيمة تعثر على الطفل المفقود

عثرت شرطة رأس الخيمة قبل قليل على الطفل ماجد عبد الله محمد عبد الرحمن 13 سنة من جنسية جزر القمر في الشارقة والذي قد تغيب عن منزله أسرته بتاريخ 4 يونيو الجاري بشكل مفاجئ.

وذكرت شرطة رأس الخيمة  أنه تم التوصل إليه عبر أحد أفراد المجتمع في إمارة الشارقة وبالتنسيق مع شرطة الشارقة تم استلام الطفل وجاري حالياً استكمال إجراءات التحقيق لمعرفة ملابسات التغيب.

وقالت والدة الطفل لـ ’’الامارات اليوم’’، إنها تلقت مكالمة من مركز شرطة المعمورة برأس الخيمة يفيد بعثورهم على ابنها المفقود من أسبوع تقريبا في الشارقة، وتابعت أنها توجهت إلى المركز لاستلامه والاطمئنان على صحته.

وأشارت إلى أنها أرسلت ابنها ماجد يوم الأحد الماضي من السبوع الماضي الساعة الثانية والنصف ليلا لإلقاء كيس النفايات في مكان تجميع النفايات أسفل البناية كعادته يوميا، مشيرة إلى أنه كان يرتدي بيجامة النوم ونعال عندما خرج من المنزل.

وأوضحت ’’ بعد تأخره لأكثر من نصف ساعة بدأت بالبحث عنه أسفل البناية ولم أجده وحاولت الاتصال به هاتفيا إلا أنه ترك هاتفه المحمول في المنزل عندما خرج لإلقاء النفايات المنزلية، وتابعت ركبت سيارتي وبدأت بالبحث عنه بالقرب من البنايات السكنية إلى صلاة الفجر فلم أعثر عليه.

وأضافت "اتصلت بجميع أفراد أسرتي وأسر أصدقاءه للسؤال عليه إن كان قد توجه إلى منزل أحد منهم فلم أجده، ولفتت إلى أنها قدم بلاغا لشرطة رأس الخيمة بعدما عجزت عن البحث عنه.

وأشارت إلى أن ابنها متغيب عن الدراسة منذ سنة تقريبا لظروفه الخاصة ويقضي معظم وقته في المنزل برفقتها، وأنه لم يسبق له أن خرج لساعات طويلة من المنزل، موضحاً أن حياتها تغيرت بعد تغيب ابنها ماجد وأنها لم تنام أو ترتاح من غيابه عن المنزل.
 
 

شرطة رأس الخيمة تبحث عن طفل متغيّب

تويتر