شقيقان وراء سرقة السيارات في عجمان - الإمارات اليوم

شقيقان وراء سرقة السيارات في عجمان

الشقيقان اعترفا بسرقاتهما كلها. من المصدر

ألقت القيادة العامة لشرطة عجمان القبض على عصابة مكونة من شقيقين عربيين بتهمة سرقة سيارة، ليتبين أنهما ضالعان بجرائم مماثلة عدة. وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، الرائد أحمد سعيد النعيمي، إنه ورد بلاغ من شخص آسيوي يفيد بسرقة سيارته التابعة لإحدى الشركات من أمام منزله ليلاً، مشيراً إلى عدم وجود مفتاح آخر للسيارة.

على الفور تم تشكيل فريق عمل من إدارة التحريات والمباحث الجنائية لكشف ملابسات الواقعة، وبالبحث والتحري تم التوصل إلى أحد الأشخاص المحتمل تورطه في الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وضبطه، ليتبين أنه يدعى (ع.ع.أ) وبرفقته شقيقه المدعو (م.ع.أ).

وبسؤال المشتبه فيه أقر بارتكاب جريمة السرقة برفقة شقيقه، كما اعترف بارتكابه جرائم سرقة عدة مماثلة في مناطق أخرى، وأنه يسرق السيارات بقصد تفكيكها وبيعها قطع غيار، وعليه تم أخذ إفادة المتهمين في البلاغات، التي بلغ عددها خمسة، بالإمارة، وتحويل ملف القضية والمتهمين إلى النيابة العامة. ودعا النعيمي الجمهور إلى تأمين سياراته وتأمين أماكن وقوفها تجنباً للسرقة، وعدم التردد في الإبلاغ عن أي شخص يرتكب مخالفات أو أي جريمة أخرى، مؤكداً أن الشرطة ستكون بالمرصاد، وستتعامل بكل حزم مع كل من يفكر في العبث بأمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

طباعة