سكيك

همبرغر

يتساءل مستهلكون في إمارة رأس الخيمة عن أسباب التباين في أسعار ساندويشات «الهمبرغر»، إذ تراوح بين 3-10 دراهم، مشيرين إلى أن هذا التفاوت الكبير قد يعطي مؤشرين، الأول سيئ ويتمثل في غياب الرقابة على أسعار تلك المطاعم من قبل الجهات المعنية، والثاني أسوأ وهو استخدام بعض المطاعم نوعاً رخيصاً من اللحوم، قد لا يكون مطابقاً للمواصفات.



قمامة

يشكو سكان في عدد من المناطق في الشارقة تجمع حاويات القمامة بشكل عشوائي أمام البنايات، كما تُترك الحاويات في بعض المناطق أياماً قبل أن يتم التخلص من محتوياتها، ما يخلف روائح كريهة وتجمعات للحشرات والذباب، وأثاراً صحية سيئة.



تعقيم

قال أحد المرضى إنه فوجئ بعدم استخدام مستشفى في إحدى الإمارات الشمالية مواد التعقيم الضرورية لجهاز التنفس الاصطناعي، واكتفاء العاملين بغسله بالماء، متسائلاً إن كانت هذه الطريقة تمنع انتقال الفيروسات والأوبئة إلى أشخاص سليمين.



تهور

تشهد الطرق الداخلية المقابلة لمحاكم دبي والنيابة العامة، تهوراً من بعض سائقي المركبات، على الرغم من حركة السير النشطة للمشاة من المراجعين والمحامين والموظفين الذين يعبرون الشارع من الجهتين.

تلاعب

أعلـــــن اتحاد كرة القدم، بالتنسـيق مع رابطة دوري المحـــترفين لكرة القدم، أنه بصدد القيام بإجراءات احترازية تحســـباً لأي عمليات تلاعب قد تحدث في نتائج المــباريات المقبلة، سواء في دوري المحترفين أو دوري الهـــواة، نظراً لدخول المسابقتين مراحلهما الحاسمة على صعيد فرق القمة والقاع.



حيوانات

شُوهـــد متسوقون وهم يحمـــلون كلاباً وقططاً، الأسبوع الماضي في مركـــز أبوظبي التجاري، على الرغم من وجود قرار يمنع دخولـــها المركز، ما آثار حالة من الفزع بين الأطفال الصغار في المركز التجاري.

 

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر