وفاة شخص وإصابة 2 بحادثين في دبي ورأس الخيمة

حادث دبي وقع نتيجة القيادة بسرعة زائدة.  من المصدر

توفي شخص يحمل جنسية إحدى الدول الآسيوية في حادث تصادم بين شاحنة صغيرة وأخرى كبيرة بعد جسر الروية على شارع دبي- العين، وفق مصدر أمني في شرطة دبي، والذي أضاف أن الحادث وقع نتيجة قيادة (م.م) شاحنته الصغيرة بسرعة زائدة وعدم تقديره المسافة الكافية بينه وبين الشاحنة الثانية التي كانت تسير في مسارها الصحيح، فاصطدم بها من الخلف، فيما اصيب شخص في تصادم في رأس الخيمة.

وأضاف المصدر أن الحادث الذي وقع في دبي أسفر عن وفاة السائق وإصابة شخص كان برفقته بإصابات بليغة، وتم نقل الأخير إلى مستشفى راشد في دبي، بواسطة إحدى الطائرات العمودية التابعة لجناح الجو في شرطة دبي، بقيادة الرائد طيار احمد المري، والمـلازم الشيخ عبيد بن ماجد آل مكتوم، والشرطي أول ماجد عبدالله.

وفي رأس الخيمة أصيب شخص، يحمل جنسية إحدى الدول الآسيوية، ( 24 عاماً ) مساء أول من أمس، بإصابات بليغة إثر اصطدام الدراجة النارية التي كان يقودها مع مركبة خفيفة على طريق الدقداقة في رأس الخيمة.

وقال مسؤول في شرطة رأس الخيمة، إن سائق المركبة كان يسير بمفرده في الطريق، وهو يحمل جنسية إحدى الدول الخليجية ( 23 عاماً )، وفوجئ بدراجة نارية بقيادة الآسيوي تخرج من كتف الطريق من دون أن ينــتبه من المركبات القادمة من الجهة الأخرى، وحاول تفاديه إلا أنه لم يتمكن من ذلك.

وأضاف أن قائد المركبة اصطدم بالدراجة ما أدى إلى اشتعالها والمركبة ونجاة سائقها وإصابة الآسيوي بإصابات بليغة، وعلى الفور تم تحريك دوريات الشرطة وسيارة الإسعاف والإنقاذ ووحدة الإطفاء في الدفاع المدني التي أخمدت النيران، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وطالب السائقين بضرورة تحمل المسؤولية والأخذ بالأنظمة المــرورية بشكل جدي وعدم كـــسرها أو الاســتهتار بها لعدم وقوع الحوادث المرورية والوفـــيات.
طباعة